"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة بلدات ومدن في الضفة الغربية، فجر اليوم الجمعة، في استمرار لسياستها المتبعة منذ بدء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، ويأتي ذلك فيما صادق "المجلس الوزاري الإسرائيلي للشؤون السياسية والأمنية (الكابينت)"، ليلة أمس، على شرعنة خمس بؤر استيطانية بالضفة الغربية، والدفع بمخططات لبناء آلاف الوحدات الاستيطانية الجديدة في أنحاء الضفة، بحسب ما أعلن عنه وزير المالية في حكومة الاحتلال بتسلئيل سموتريتش.

ومن جهتها، أعلنت كندا أنها فرضت عقوبات على سبعة أفراد وخمس كيانات لدورهم في تسهيل أو دعم أو المساهمة مالياً في أعمال عنف مستوطنين إسرائيليين ضد مدنيين فلسطينيين بالضفة الغربية المحتلة. وقالت وزارة الخارجية الكندية، في بيان، إن "عنف المستوطنين المتطرفين أدى إلى خسائر في الأرواح وأضرار في الممتلكات الفلسطينية والأراضي الزراعية".

وفي استمرار لسياسة التنكيل والاعتقالات أعلنت مؤسسات الأسرى الفلسطينيين أن قوات الاحتلال اعتقلت، أمس الخميس، 28 مواطناً على الأقل من الضّفة، بينهم طالبة من الخليل وأسرى سابقون، مشيرة إلى أنّ حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر/تشرين الأول بلغت أكثر من 9430 حالة اعتقال، تشمل من أبقى الاحتلال على اعتقالهم ومن جرى الإفراج عنهم لاحقاً.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

18:59 2024/06/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات