"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت أكثر من 30 مواطنًا خلال اقتحامات شنتها في مدن وبلدات بالضفة الغربية تخللها اقتحام المنازل والتنكيل بأصحابها.

وداهم جيش الاحتلال فجر اليوم لعدة ساعات بلدة الظاهرية جنوب الخليل، وشن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة، اعتقل خلالها عددًا من المواطنين، حيث طالت الاعتقالات 21 مواطنًا.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، مواطنين من نابلس بعد اقتحام قوات خاصة مخيم عسكر الجديد ومداهمة منزل محمد أسامة حفظي قبل اعتقاله، واعتقال المواطن محمد جمال عطا الله بعد مداهمة منزله في قرية بيت إيبا غرب نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم ثمانية مواطنين من قرية جيوس شرق قلقيلية وهم أحمد الخطيب، وكرم بيضة، وعمار شماسنة، وأسامة أبو سعدة، وكامل الخطيب، ومصعب جمال، وصبري بيضة، وأحمد إيهاب.

وفي طوباس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب طالب خليل بني عودة من بلدة طمون بعد مداهمة منزل عائلته في البلدة.

وأصيب شابان برصاص الاحتلال فجر اليوم خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة قلقيلية.

وأفاد الهلال الأحمر بأن طواقمه نقلت إصابة فتى "17 عامًا" برصاص الاحتلال الحي في الركبتين في مدينة قلقيلية، وشاب "19 عامًا" بالرصاص الحي في الكتف.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية، واندلعت مواجهات في المكان، أطلقت خلالها الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز ما أدى لإصابة مواطنين بالرصاص الحي.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

00:52 2024/06/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات