سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
176 موظفًا في "الأونروا" قتلوا في العدوان الإسرائيلي على غزّة

ذكرت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، أن عدد موظفي الوكالة الذين قتلوا في غزّة منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول ارتفع إلى 176، ويعدّ هذا العدد الأكبر من موظفي الإغاثة الذين قتلوا في أي صراع سابق.

وقالت الأونروا في بيان على منصة "إكس"، إنه "في هذه الحرب الكارثية، نسجّل أكبر عدد من العاملين في المجال الإنساني الذين قتلوا في أي صراع، ولقد قُتل 176 موظفًا في الأونروا منذ بداية الحرب في قطاع غزّة، بعضهم أثناء تأدية واجبهم".

ودعا المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني الأحد 31 آذار/ مارس، إلى زيادة الضغط العالمي لدفع "إسرائيل" من أجل فتح المزيد من السبل أمام دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزّة.

وقال: "يجب على الدول الأعضاء ممارسة المزيد من الضغط (على "إسرائيل" لتنفيذ أمر محكمة العدل الدولية، كما يجب على أولئك الذين أوقفوا تمويل "الأونروا" أن يعيدوا النظر في قرارهم بالسماح للوكالة بالوفاء في تفويضها، بما في ذلك المساعدة في تجنب المجاعة".

ولا يزال العدوان الإسرائيلي الهمجي على قطاع غزّة مستمرًا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، بحيث سجل أكثر من 32000 شهيد و75000 إصابة إضافة إلى آلاف المفقودين وفقًا لوزارة الصحة في غزّة.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

18:33 2024/04/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات