سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليل

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، تصعيدها اليومي باقتحام بلدات وقرى في الضفة الغربية المحتلة، الذي تكثف بعد الحرب على غزة. وتتخلل تلك الاقتحامات مواجهات وحملات اعتقال واسعة.

ومع ساعات الفجر الأولى، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدن نابلس وقلقيلية والخليل، وسط مواجهات عنيفة وأصوات إطلاق نار في عدة مناطق.

وتصاعدت في غضون الساعات الأربع والعشرين الماضية استفزازات الاحتلال ومستوطنيه بحق المسجد الأقصى والمصلين فيه، حيث سجلت حوادث متتالية، كان آخرها اقتحام شرطة الاحتلال باحات الأقصى ومحاولة إفراغها من المعتكفين.

أدى أكثر من 125 ألف شخص صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان الفضيل في المسجد الأقصى، وفق تقديرات دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، وسط انتشار كثيف لقوات الاحتلال الإسرائيلي.

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباحاً، من مخيم نور شمس شرقؤ طولكرم، شمالي الضفة الغربية، بعد اعتقال أحد الشبان.

وأكدت مصادر محلية أن قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت مخيم نور شمس، وحاصرت أحد المنازل الذي يتواجد فيه الشاب عمر أبو هلال، ثم اعتقلته، وانسحبت من المخيم، بعد إسناد تلك القوة بقوات إضافية من جيش الاحتلال.


الضفة الغربية إسرائيل قتل المدنيين

19:09 2024/03/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات