سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سوريا

قتلت قوات الأمن العراقية قياديًا بارزًا في تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية "داعش" الإرهابي بعملية أمنية نوعية قرب الحدود العراقية السورية.

وذكرت قيادة العمليات المشتركة في بيان اليوم (الخميس) أن القوات العراقية وبمتابعة استخبارية وبتنسيق عالي نفذت عملية نوعية اسفرت عن قتل الارهابي سمير خضر شريف شيحان النمراوي المسؤول عن عمليات نقل الارهابيين والاسلحة والمعدات والمتفجرات بين العراق وسوريا.

وأشار البيان إلى أن العملية نفذت على الحدود العراقية السورية.

وأوضح أن الارهابي سمير خضير النمراوي من القيادات الارهابية المسؤولة عن قتل العراقيين الأبرياء خاصة في محافظة الانبار.

وخلص البيان إلى القول "وبالإعلان عن تصفية هذا الارهابي نقول للإرهابيين هذا هو مصيركم طال الزمن أم قصر".

وفي السياق ذاته، قال مصدر أمنى لوكالة أنباء "شينخوا" إن النمراوي من قادة تنظيم "داعش" الإرهابي الخطرين وهو عراقي الجنسية ومن سكنة محافظة الأنبار ومطلوب للقوات الأمنية لارتكابه العديد من الجرائم الارهابية بحق المدنيين والقوات الأمنية.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه "أن الأجهزة الأمنية طيلة الفترة السابقة تتابع النمراوي الذي كان يختفي في المناطق الصحراوية ويتردد على الحدود مع سوريا بين فترة وأخرى، إلى أن تم قتله".

وأعلن العراق في التاسع من ديسمبر العام 2017 طرد عناصر تنظيم "داعش" وفرض السيطرة الكاملة على جميع الأراضي العراقية بما فيها الحدود مع سوريا، لكن خلايا تابعة للتنظيم ما تزال تنشط في بعض المناطق الصحراوية والجبلية فيما تقوم القوات العراقية بمتابعتها وتوجيه الضربات الجوية أو تنفيذ عمليات عسكرية ضدها.


داعش الإرهاب العراق

22:30 2024/03/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات