سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
لليوم الخامس الاحتلال يواصل اقتحام مستشفى الشفاء في غزة

تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم الـ168، وسط قصف عنيف يخلّف مئات الشهداء والجرحى يومياً، فيما وصلت سياسة التجويع التي ينتهجها الاحتلال بحق الفلسطينيين إلى أقصى درجاتها خلال الأيام الأخيرة، وسط عجز دولي وأممي عن إغاثتهم أو وقف الحرب.

ولليوم الخامس، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحام مستشفى الشفاء، الذي كان يضم أكثر من 7 آلاف مريض ونازح، وينفذ حملة اعتقالات واسعة في صفوف النازحين ويقصف المنازل المحيطة بالمستشفى، ما خلّف عشرات القتلى والجرحى.

وخلّفت الحرب الإسرائيلية على غزة عشرات الآلاف من الشهداء، معظمهم أطفال ونساء، وكارثة إنسانية ودماراً هائلاً بالبنية التحتية، ما أدى إلى مثول تل أبيب أمام محكمة العدل الدولية بتهمة "الإبادة الجماعية".

وبات سكان غزة، ولا سيما سكان محافظتي غزة والشمال، على شفا مجاعة، وسط شحّ شديد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود، ما أودى بحياة أطفال ورضّع ومسنين.

وفي السياق، قصف طيران الاحتلال مناطق شرق مخيم جباليا شمالي القطاع.

كما استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلاً في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة شمالي القطاع.


فلسطين الجيش الإسرائيلي غزة قتل الفلسطينيين

18:45 2024/03/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات