الحرب على جبهة لبنان.. إصابة مواطن ونجاة عائلة باستهداف أحد المنازل في شبعا بقذيفة إسرائيليةبعد 10 أيام من اعتقاله.. استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلالمذبحة غزة في يومها الـ206.. مزيدًا من الشهداء والجرحىالمدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاحتلال يقتحم بلدات في الضفة الغربية ويعتقل فلسطينيين في رام الله وطولكرم

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة اقتحامات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، فجر اليوم الثلاثاء (5 آذار 2024) واقتحمت بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس، ودهمت عدداً من المنازل وفتشتها.

وبالتزامن مع ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي عدداً من الفلسطينيين من بلدة كوبر شمال غرب رام الله، وذلك بعد اقتحام البلدة.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة كفردان غرب جنين، ودهمت عدداً من المنازل فيها، وقامت بنشر القناصة فوق أسطح عدد من المنازل، واندلعت مواجهات بين الشبان.

وهدمت جرافات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، منزل الأسير عبد الله يحيى مساد في البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين من طولكرم، ودهمت قوات الاحتلال محل الطاهر للأدوات المنزلية في شارع الحدادين بالمدينة، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته.

ودفع الاحتلال بتعزيزات عسكرية نحو مخيم بلاطة في نابلس خلال حصاره لأحد المنازل.

وأمس، أشارت آخر الإحصائيات إلى أنّ حصيلة الاعتقالات بعد السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023 وصلت إلى نحو 7400. هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا إلى تسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن.

يشار إلى أنّ الاحتلال يواصل تنفيذ حملات الاعتقال في الضّفة مع عمليات تنكيل وتعذيب ممنهجة بحق المعتقلين وعائلاتهم بشكل غير مسبوق، ولم يستثن الاحتلال خلال حملات الاعتقال المرضى والجرحى وكبار السّن.


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

20:06 2024/03/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات