سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
لليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزة

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها الغاشم على قطاع غزة، لليوم الـ 137 تواليًا، بشنها عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، فقد واصلت طائرات الاحتلال ومدفعيته غاراتها وقصفها العنيف، اليوم الثلاثاء، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة مستهدفة المنازل وتجمعات النازحين. فقد واصلت قوات الاحتلال قصفها المدفعي وإطلاق النار الكثيف بالتزامن مع توغل واسع في حي الزيتون جنوب غزة، في حين تطالب المواطنين بإخلاء منازلهم.

ووصل 7 شهداء و17 إصابة، منذ يوم أمس، إلى مستشفى غزة الأوروبي شرقي محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل.

وشنّت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارتين على مناطق غرب مدينة خان يونس مع قصف مدفعي استهدف وسط المدينة وغربها. كما شنّت طائرات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، غارات عنيفة على مدينة خان يونس، بالتزامن مع قصف مدفعي تجاه المناطق الجنوبية الغربية للمدينة. وارتقى 4 شهداء من عائلة قرمان في مخيم النصيرات وسط القطاع. وكان قد استشهد 3 مواطنين، الليلة الماضية، بقصف الاحتلال منزلًا في المخيم.

كما قصفت طائرات الاحتلال للمرة الثالثة منزلًا لعائلة صلاح في منطقة البخاري جنوبي غربي دير البلح وسط قطاع غزة. وقصفت المدفعية الإسرائيلية مناطق عدة في حي الزيتون شرقي مدينة غزة بالتزامن مع إطلاق نار كثيف، فيما أطلقت طائرات الاحتلال المروحية النار على المناطق الشرقية لمدينة غزة.

وأمس الاثنين، كانت قد أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 29 ألفًا و92 شهيدًا، بالإضافة لـ 69 ألفًا و28 إصابة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

18:30 2024/02/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات