الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مساعدات غزة عالقة على معبر كرم أبو سالم بسبب المستوطنين

قالت القناة 12 الإسرائيلية إن 132 شاحنة مساعدات إنسانية لا تزال عالقة على معبر كرم أبو سالم بين قطاع غزة وكيان الاحتلال بسبب تظاهرات المستوطنين ومنعهم وصول المساعدات إلى غزة.

وأشارت القناة إلى أن 70 شاحنة دخلت من المعبر قبل بدء تظاهر المستوطنين المتطرفين الذين جاء معظمهم من مستوطنات الضفة الغربية، ومن بينهم أفراد في تنظيم "شبيبة التلال" الإرهابي.

وقال مصدر إن المستوطنين حاولوا، الاعتداء على الشاحنات المصرية في معبر كرم أبو سالم. وأظهر مقطع فيديو تجمع المستوطنين المتطرفين في طريق الشاحنات.

ويتظاهر المستوطنون منذ أسابيع أمام المعبر في محاولة لمنع دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع المحاصر.

وفي 15 ديسمبر/كانون الثاني الماضي، زعمت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، أنها سمحت "مؤقتاً" بإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم بسبب ما قالت إنه "ازدحام شديد" على معبر رفح بين مصر والقطاع.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية، في أواخر يناير/كانون الثاني المنصرم بأن إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن، وجهت رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي تنص على أن "معبر كرم أبو سالم يجب أن يعمل كالمعتاد"، وأن المساعدات الإنسانية يجب أن تدخل إلى غزة دون أية عراقيل.

وأكدت القناة أنه في أعقاب تظاهرات للمستوطنين أمام المعبر، لم تدخل أي شاحنات محمّلة بالمساعدات الإنسانية إلى غزة في ذلك اليوم


فلسطين الجيش الإسرائيليغزة قتل الفلسطينيين

20:57 2024/02/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات