"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعدم طفلاً فلسطينيًا بدم بارد على حاجز العيزرية شرق القدس

قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلاً فلسطينيًا شرق مدينة القدس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية "وفا": "أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلاً بدم بارد على حاجز عسكري قرب مدخل بلدة العيزرية شرق القدس".

ونقلت عن شهود بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على طفل وتركته ينزف حتى استشهد، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وأظهر فيديو مصور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، قوات الشرطة تركت الطفل ينزف في المكان دون تقديم العلاج له.

وكانت هيئة البث العبرية (رسمية) زعمت في وقت سابق، إن أفرادًا من شرطة حرس الحدود أطلقوا النار على فلسطيني حاول تنفيذ عملية طعن في مدخل مستوطنة معاليه أدوميم.

وأضافت أن أفراد الشرطة "قاموا بتحييد المهاجم"، ولم تسجل أي إصابات في صفوف الإسرائيليين إثر الواقعة، بحسب الهيئة.

ومنذ تفاقم التوتر في الضفة الغربية والقدس على خلفية الحرب الإسرائيلية الهمجية على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، كثف الجيش الإسرائيلي من اقتحاماته للمدن والمخيمات الفلسطينية، كما زاد حدة عنفه ضد الفلسطينيين.

ومنذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023، قتل الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية 381 فلسطينيًا وأصاب نحو 4 آلاف و400 بحسب مصادر رسمية فلسطينية.


فلسطين الجيش الإسرائيليالقدس قتل الفلسطينيين

12:49 2024/02/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات