"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قوات الاحتلال الإسرائيلي تعدم طفلاً فلسطينيًا بدم بارد على حاجز العيزرية شرق القدس

قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلاً فلسطينيًا شرق مدينة القدس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن، وفق وكالة الأنباء الفلسطينية.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية "وفا": "أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي طفلاً بدم بارد على حاجز عسكري قرب مدخل بلدة العيزرية شرق القدس".

ونقلت عن شهود بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على طفل وتركته ينزف حتى استشهد، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وأظهر فيديو مصور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، قوات الشرطة تركت الطفل ينزف في المكان دون تقديم العلاج له.

وكانت هيئة البث العبرية (رسمية) زعمت في وقت سابق، إن أفرادًا من شرطة حرس الحدود أطلقوا النار على فلسطيني حاول تنفيذ عملية طعن في مدخل مستوطنة معاليه أدوميم.

وأضافت أن أفراد الشرطة "قاموا بتحييد المهاجم"، ولم تسجل أي إصابات في صفوف الإسرائيليين إثر الواقعة، بحسب الهيئة.

ومنذ تفاقم التوتر في الضفة الغربية والقدس على خلفية الحرب الإسرائيلية الهمجية على قطاع غزة في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، كثف الجيش الإسرائيلي من اقتحاماته للمدن والمخيمات الفلسطينية، كما زاد حدة عنفه ضد الفلسطينيين.

ومنذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023، قتل الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية 381 فلسطينيًا وأصاب نحو 4 آلاف و400 بحسب مصادر رسمية فلسطينية.


فلسطين الجيش الإسرائيليالقدس قتل الفلسطينيين

12:49 2024/02/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات