الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد شاب فلسطيني بنيران شرطة الاحتلال في بئر السبع

استشهد شاب فلسطيني في مدينة بئر السبع، جنوبي فلسطين المحتلّة، بنيران شرطي إسرائيلي.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ الشاب الفلسطيني حاول السيطرة على سلاح أحد عناصر شرطة الاحتلال الإسرائيلي هناك، بينما أطلق عليه الشرطي النار، ما أدّى إلى إصابته بشكل قاتل. 

وعقب تداول الخبر، شجّع وزير"الأمن القومي" في حكومة الاحتلال، إيتمار بن غفير، عنف شرطة الاحتلال تجاه الفلسطينيين في تعليقه على الحادثة، مؤيداً إطلاق النار من قبل الشرطي الإسرائيلي تجاه الشاب الفلسطيني.

واندلعت اشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت مناطق عدّة في الضفة الغربية. إذ اقتحمت طوباس، وطولكرم، شمالي الضفة، مصحوبة بتعزيزات عسكرية وجرافات وقناصة، واعتقلت الأسير المحرّر ماهر الأطرش ونجله. 

وفي نابلس، أصيب شاب برصاص القوات الإسرائيلية، في بلدة صرة، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام الاحتلال بلدة صرة.

كذلك اقحتمت قوة من "المستعربين" مخيم بلاطة، تبعتها تعزيزات من "جيش" الاحتلال، وفور اكتشاف هذه القوات، تصدى لها المقاومون الفلسطينيون، وأدّت الاشتباكات إلى إصابة شابين بالرصاص الحي والشظايا. 

يأتي ذلك في وقت تتصاعد فيه حملات الاقتحامات والاعتقالات والدهم الإسرائيلية في مدن الضفة الغربية، منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، تزامناً مع مواصلة الاحتلال عدوانه على قطاع غزّة لنحو 4 أشهر.


فلسطين الجيش الإسرائيلي الضفة الغربية قتل الفلسطينيين

16:57 2024/02/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات