الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل أحد أبرز قياديي تنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة درعا برصاص الجيش السوري

قُتل أحد أبرز قيادات تنظيم "داعش" الإرهابي جنوبي سوريا، خلال اشتباكات بين الجيش السوري ومجموعات محلية من جهة، وبين مجموعات تابعة للتنظيم المتمركزة قرب الحدود الأردنية، بريف محافظة درعا الغربي، من جهة أخرى.

وأفادت مراسلة "سبوتنيك" في محافظة درعا، بمقتل المدعو محمد خير جاد الله الزعبي، أحد أبرز قادة تنظيم "داعش" الإرهابي في الريف الغربي لمحافظة درعا، وذلك خلال اشبتاكات بين الجيش السوري ومجموعة إرهابية تتحصن في منطقة اليادودة المتاخمة للحدود السورية الأردنية، باتجاه الجولان السوري المحتل.

وأضافت مراسلة "سبوتنيك"، أن العملية تمت بمساندة مجموعات محلية مسلحة بينها، اللواء الثامن، والتي كانت قد أجرت مصالحات مع الدولة السورية، خلال السنوات الماضية، برعاية روسيا الاتحادية.

وأوضحت المراسلة أن قوات الجيش السوري وعدد من المجموعات المحلية المسلحة، شنت هجومًا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مواقع تتحصن فيها مجموعات لتنظيم "داعش" التابعة للإرهابي محمد خير جاد الله الزعبي، ما أسفر عن مقتله بعد انسحابه وتحصنه في منزله.

ويعد الزعبي أحد أبرز متزعمي تنظيم "داعش" في المثلث الحدودي السوري الأردني مع الجولان السوري المحتل، بريف درعا الغربي.

وفي سياق آخر من الميدان، هزت سلسلة انفجارات قوية قاعدة جيش الإحتلال الأمريكي في حقل "العمر" النفطي، جراء رشقة صاروخية.

وقال مراسل سبوتنيك في دير الزور، أن سلسلة انفجارات عنيفة سمعت من داخل القاعدة اللاشرعية التي تتخذها القوات الأمريكية وحلفائها الغربيين في حقل نفط "العمر" بريف المحافظة الشرقي، تبين أنها ناجمة عن استهدافها برشقة صاروخية.

 



15:24 2024/01/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات