6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل أحد أبرز قياديي تنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة درعا برصاص الجيش السوري

قُتل أحد أبرز قيادات تنظيم "داعش" الإرهابي جنوبي سوريا، خلال اشتباكات بين الجيش السوري ومجموعات محلية من جهة، وبين مجموعات تابعة للتنظيم المتمركزة قرب الحدود الأردنية، بريف محافظة درعا الغربي، من جهة أخرى.

وأفادت مراسلة "سبوتنيك" في محافظة درعا، بمقتل المدعو محمد خير جاد الله الزعبي، أحد أبرز قادة تنظيم "داعش" الإرهابي في الريف الغربي لمحافظة درعا، وذلك خلال اشبتاكات بين الجيش السوري ومجموعة إرهابية تتحصن في منطقة اليادودة المتاخمة للحدود السورية الأردنية، باتجاه الجولان السوري المحتل.

وأضافت مراسلة "سبوتنيك"، أن العملية تمت بمساندة مجموعات محلية مسلحة بينها، اللواء الثامن، والتي كانت قد أجرت مصالحات مع الدولة السورية، خلال السنوات الماضية، برعاية روسيا الاتحادية.

وأوضحت المراسلة أن قوات الجيش السوري وعدد من المجموعات المحلية المسلحة، شنت هجومًا بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على مواقع تتحصن فيها مجموعات لتنظيم "داعش" التابعة للإرهابي محمد خير جاد الله الزعبي، ما أسفر عن مقتله بعد انسحابه وتحصنه في منزله.

ويعد الزعبي أحد أبرز متزعمي تنظيم "داعش" في المثلث الحدودي السوري الأردني مع الجولان السوري المحتل، بريف درعا الغربي.

وفي سياق آخر من الميدان، هزت سلسلة انفجارات قوية قاعدة جيش الإحتلال الأمريكي في حقل "العمر" النفطي، جراء رشقة صاروخية.

وقال مراسل سبوتنيك في دير الزور، أن سلسلة انفجارات عنيفة سمعت من داخل القاعدة اللاشرعية التي تتخذها القوات الأمريكية وحلفائها الغربيين في حقل نفط "العمر" بريف المحافظة الشرقي، تبين أنها ناجمة عن استهدافها برشقة صاروخية.

 



15:24 2024/01/11 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات