6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تركيا تعلن القبض على قيادي من

أفادت وكالة الأناضول التركية، اليوم الاثنين، أن الاستخبارات التركية ألقت القبض على الإرهابي عبد الله الجندي الملقب بـ"خطاب المهاجر"، المسؤول بتنظيم "داعش" الإرهابي في ريف حلب.

وقالت مصادر أمنية تركية للوكالة، إن الجندي كان يعتزم تنفيذ عمليات إرهابية ضد القوات التركية في مناطق عمليتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون" شمال سوريا.

وأردفت أنه أُلقي القبض على القيادي المذكور في منطقة "درع الفرات"، بالتعاون بين جهاز الاستخبارات التركية وفصائل "الجيش الوطني السوري".

وخلال استجوابه، أقر الجندي بأن تنظيم "داعش" يخطط لتنفيذ عمليات ضد القوات التركية في منطقتي "درع الفرات" و"غصن الزيتون".

وذكر "خطاب المهاجر" أن عناصر من التنظيم يقومون بين حين وآخر بجولات استكشافية تحضيراً للعمليات الإرهابية ضد القوات التركية.

ونفذت خلايا "داعش" خلال العامين الماضيين سلسلة كمائن وهجمات، استهدفت مواقع الجيش السوري وحلفائه في البادية السورية قرب تدمر والسخنة بريف حمص، كما استهدفت الهجمات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) شمال شرقي سوريا، وكذلك نفذت عمليات بمناطق سيطرة فصائل "الجيش الوطني"، فضلاً عن عمليات الاغتيال التي طالت العشرات من المدنيين بمناطق عدة.


سوريا تركيا داعش القبض على الإرهابيين ريف حلب

20:09 2024/01/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات