"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الطيران الحربي السوري الروسي يستهدف مواقع في البادية السورية

استهدف الطيران الحربي الروسي بالتعاون مع قوات النظام، مواقع تابعة لتنظيم "داعش" بالبادية السورية وتحديداً ببادية السخنة شرقي حمص وأثريا جنوب غرب الرقة. 

وأفادت مصادر إعلامية محلية بأنه لليوم الثالث على التوالي شن الطيران الحربي الروسي عدة غارات جوية على مواقع فارغة يعتقد أنها تابعة لـ"داعش" في البادية السورية وبالتحديد بادية تدمر و السخنة شرقي حمص و بادية أثريا غرب محافظة الرقة.

وفي السياق، نقل موقع "أثر برس" المحلي عن مصدر ميداني، أن عمليات الرصد والاستطلاع للجيش السوري بالتعاون مع طائرات الاستطلاع الروسي، حددت بنك أهداف تابع للتنظيم، وشنَّ الطيران غارات جوية، أسفرت عن تدمير مقرات له وعدة آليات. 

وأشار المصدر، أن الجيش السوري بدأ عملية تمشيط لعدة مواقع في بادية حمص والرقة، واشتبك مع عناصر من "داعش" في تلك المناطق، إضافةً إلى أن الجيش السوري يسعى لتوسيع دائرة الأمان حول الطرق الرئيسية والقرى والبلدات.

وأفاد المصدر، أن تنظيم "داعش" يعتمد في هجماته في البادية، على خطوط إمداد فرعية تصل إلى القاعدة الأمريكية في التنف. 

وتأتي العمليات بعد إعلان مركز المصالحة الروسي أنه هناك مجموعات مسلحة مدربة في قاعدة التنف، تخطط لتنفيذ أعمال تخريبية في جنوب سوريا ضد القوات السورية، مضيفاً أن قيادة القوات الروسية وقيادة القوات المسلحة السورية ستتخذ الإجراءات الاستباقية لمنع الاستفزازات المسلحة.

يشار إلى أن تنظيم "داعش" نفذ خلال الأسبوع الفائت، هجومين اثنين ضد الجيش السوري في منطقة البادية، أسفرا عن مقتل وإصابة عدد من قوات النظام والقوات الرديفة له.


سوريا داعش القضاء على الإرهابيين

22:54 2023/11/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات