المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف قواعد الاحتلال الأميركي شرقي سوريا

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم الثلاثاء، أن مجاهديها استهدفوا قاعدة الاحتلال الأميركي في حقل غاز كونيكو، في ريف دير الزور الشرقي، بضربات صاروخية.

وأضافت المقاومة، في بيان، أنها استهدفت قاعدة الاحتلال الأميركي في القرية الخضراء، في حقل العمر النفطي، في ريف دير الزور الشرقي أيضاً.

وكانت المقاومة أعلنت، عصر اليوم الثلاثاء، استهدافها قاعدة الاحتلال الأميركي في القرية الخضراء بطائرات مسيّرة، مؤكدةً أنّها أصابت أهدافها بصورة مباشرة.

ويوم أمس الإثنين، أكدت مصادر الميادين استهداف القوات الأميركية في قاعدة "تل بيدر" في الحسكة شرقي سوريا.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأميركية في سوريا والعراق، ومنها: عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي، بدعم أميركي، على قطاع غزّة لليوم الـ 32. 


سوريا داعش عمليات إرهابية حمص

23:37 2023/11/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات