"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الدفاع العراقية تعلن مقتل 4 إرهابيين وتفجير 3 مضافات بينها معمل للتفخيخ في صلاح الدين

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء (7 تشرين الثاني 2023)، مقتل 4 إرهابيين وتفجير 3 مضافات لـ"داعش" بينها معمل للتفخيخ في محافظة صلاح الدين.

 وذكر بيان للوزارة تلقته "بغداد اليوم"، أنه "بناء على ورود معلومات استخبارية تفيد بوجود تحرك لعناصر عصابات داعش الارهابي في قرية المعين التابعة لمحافظة صلاح الدين، على الفور خرجت قوة من مقر فوج الاول لواء المشاة الحادي والتسعون بأمرة امر الفوج وضابط استخبارات الفوج".

وأضاف انه "بعد وصول القوه إلى المكان تم رصد عجلة نوع بيك اب بيضاء تابعه لعصابات داعش الارهابي يستقلها 4 إرهابيين"، مبينا انه "تم معالجتهم واثناء تفتيش المنطقة تم العثور على ثلاث مضافات الاولى عبارة عن معمل تفخيخ والثانية بداخلها عجلة نوع كيا (بنكو) مفخخة ودراجة نارية مفخخة ومواد غذائية والثالثة عبارة عن موقع احتجاز مخفي تحت الارض ويحتوي على فراش نوم". 

وأشار الى انه "تم تفجير المضافات اعلاه موقعيًا من قبل عناصر المعالجة المرافقة للقوة".


العراق داعش القبض على الإرهابيين

20:30 2023/11/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات