الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جهاز مكافحة الإرهاب العراقي يلقي القبض على قيادي بعصابات داعش في تكريت

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على قيادي في عصابات داعش الإرهابية بتكريت.

وقال الجهاز في بيان تلقته “العهد نيوز”، إنه “بعملية بطولية لأبطال جهاز مكافحة الإرهاب وبعد نصب كمين محكم وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة في مدينة تكريت تمكن صناديد الجهاز من إلقاء القبض على أحد قادة عصابات داعش الإرهابية”.

وأضاف أن “الإرهابي كان يعمل في قاطع نينوى سابقاً، والآن يعمل بصفة ناقل لعصابات داعش الإرهابية بين العراق وإحدى دول الجوار، وقام بتجديد البيعة للتنظيم الإرهابي في عام 2023″، مشيراً الى أن “العمليات النوعية التي ينفذها أبطالنا على أهداف عالية المستوى أدت الى شبه إعاقة لحركة التنظيم في المناطق التي قد يفكر في أن يتعرض فيها أو يحاول أن يسجل فيها تواجداً إعلامياً”.

 


العراق داعش القبض على الإرهابيينتكريت

20:21 2023/11/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات