الاستخبارات الألمانية: أوكرانيا نقطة عبور للإرهابيين مثل "داعش" إلى الغرب257 يومًا على مذبحة غزة: استشهاد 7 فلسطينيين استهدف خيام النازحين في المواصي برفحإصابات واعتقالات في حملة مداهمات واسعة بالضفة الغربيةدمار رفح.. الاحتلال يُبيد نصف المحافظة التي كانت "آمنة"مذبحة غزة في يومها 249.. الاحتلال يعلن انتهاء عمليته وسط القطاعحرب غزة بيومها الـ244.. مجزرة في مخيم النصيرات وتواصل مباحثات الهدنةالطيران الحربي العراقي يوجه ضربات جوية على 10 مواقع لتنظيم "داعش" في محافظتي ديالى وكركوكفلسطين: جيش الاحتلال يقتحم جنين وباحات المسجد الأقصىالإبادة الجماعية في غزة في يومها الـ 243.. 7 مجازر ضد العائلات في القطاع4 قرارات اتهامية بحق 3 شقيقات لـ أمراء "داعش" في لبنان
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
وحدات مكافحة الإرهاب تلقي القبض على مسؤول من “داعش” في الرقة

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، الجمعة، القبض على عنصر من تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” بدعم ومساعدة قوات التحالف الدولي في مدينة الرقة شمالي سوريا.

وقالت “قسد” في بيان لها، “في يوم أمس الخميس نفذت وحدات مكافحة الإرهاب (YAT) التابعة لقواتنا، وبدعم جوي ومراقبة من قبل قوات التحالف الدولي عملية أمنية في مركز مدينة الرِقة، استهدفت إلقاء القبض على أحد مسؤولي خلايا تنظيم داعش”.

وأوضحت “قسد” أن العملية جرت بفرض حصار على مكان تواجد المسؤول من التنظيم، وتمكنت من إلقاء القبض على المدعو (مُهند الدندح) الملقب بأبو محمد الموحد، وضبطت ما بحوزته من مُعدات.

وذكرت أن مسؤول التنظيم الذي أُلقي عليه القبض كان يعمل على نقل المعلومات الاستخباراتية للتنظيم، ليتمكن من خلالها استهداف المواقع العسكرية والمؤسسات المدنية في مناطق “قسد”.

وشددت “قسد” في نهاية البيان على استمرارها في ملاحقة تنظيم “داعش” وعناصره حتى يتم القضاء عليهم للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.


سوريا داعش عمليات إرهابية

21:07 2023/10/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات