"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إيران تعلن إحباط 30 تفجيراً واعتقال 28 عنصراً من تنظيم داعش

أعلنت وزارة الاستخبارات الإيرانية، إحباطها 30 عملية تفجيرية لعناصر تنظيم "داعش"، واعتقالها 28 منهم، خلال الأيام الأخيرة في محافظات إيرانية عدة.

وقالت الوزارة، في بيان أوردته وكالة "إرنا" الإيرانية الحكومية، إن عناصرها نفذوا عمليات استخباراتية عدة متزامنة خلال الأيام الأخيرة في محافظات طهران وألبرز وأذربيجان الغربية، وهاجموا مواقع متعددة وبيوتاً لـ"خلايا الإرهابيين".

وتابعت أن عدداً من المعتقلين "لديهم سجل تعاون مع التكفيريين في سورية أو الحضور في أفغانستان وباكستان وإقليم كردستان العراق".

وأشارت، بحسب البيان، إلى ضبط مواد تفجيرية، وقنابل جاهزة للتفجير، ومواد أولية لصناعة القنبلة، فضلاً عن 17 مسدساً أميركياً، مع طلقات رصاص وأجهزة إلكترونية ذكية وأحزمة ناسفة.

وذكر البيان أن اثنين من عناصر الأمن أصيبوا بجروح خلال مهاجمة أحد منازل المعتقلين وأثناء التصدي لمحاولتهم تنفيذ عملية انتحارية، مشيراً إلى أن قوات الأمن منعت وقوع العملية.  


ايران داعش القضاء على الإرهابيين

21:12 2023/09/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات