"داعش" يجدّد نشاطه في العراق: عودة مطلوبة؟تطورات جنوب لبنان.. شهيد في غارات إسرائيلية على النجارية قضاء صيدااستشهاد 4 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيراتبالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
المساجد
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى في «يوم الغفران»

اقتحم مئات المستوطنين، المسجد الأقصى، من جهة باب المغاربة لمناسبة ما يُسمّى «يوم الغفران»، فيما أَبعدت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الفلسطينيين عن المسار المعتاد للاقتحامات، والتي جاءت تلبيةً لدعوات أطلقتها «منظّمات الهيكل» الصهيونية.

وترافق الاقتحام مع تكثيف شرطة الاحتلال انتشار عناصرها ووحداتها الخاصة في باحات الأقصى وعند أبوابه، لتأمين اقتحامات المستوطنين؛ حيث نصبت الحواجز العسكرية في البلدة القديمة، مانعة دخول الفلسطينيين إلى الحرم.

ومن جهتها، أفادت «دائرة الأوقاف» في القدس المحتلّة، بأن مئات المستوطنين اقتحموا الأقصى خلال الفترة الصباحية على شكل مجموعات، ضمّت كل واحدة 50 مستوطناً نفّذوا جولات استفزازية في ساحات الأقصى، وتلقّوا شروحات عن «الهيكل»، وأدّوا طقوساً تلمودية في باحات المسجد وقبالة قبة الصخرة، قبل أن يغادروا من جهة باب السلسلة.


فلسطين العدو الإسرائيلي اقتحام مسجد الأقصى

21:08 2023/09/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات