بالصف الأول ثانوي.. سجن طالب كويتي 5 سنوات لانضمامه إلى "داعش"العراق يدعو 60 دولة إلى استعادة مواطنيها من ذوي عناصر "داعش" الإرهابي في مخيم الهولالأونروا: استشهاد 429 نازحًا كانوا يبحثون عن مأوى في مباني الوكالةالمكتب الإعلامي الحكومي في غزّة: الاحتلال ارتكب 3094 مجزرة في 7 أشهرقوات الشرطة الأمريكية تعتدي على المعتصمين في جامعة جورج واشنطنحرب غزة في يومها الـ214.. شهداء وجرحى في سلسلة غارات عنيفة على رفح وغزة وجبالياحرب غزة في يومها الـ213.. شهداء بينهم أطفال بقصف منازل في رفحمئات الفلسطينيين ينزحون من شرقي رفح إلى غربي قطاع غزةجيش الاحتلال يقصف منطقتين طالب بإخلائهما صباحا في رفححرب غزّة في يومها الـ210.. 37 طفلاً يفقدون أمهاتهم يومياً وعدد النساء الشهيدات 10 آلاف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
غزة: شهيد سادس بانفجار «الحدود»

مجدي إيهاب غباين (18 عاماً)، فجر اليوم، متأثّراً بجروح أصيب بها جرّاء الانفجار الذي وقع يوم 13 أيلول الجاري، خلال فعالية شعبية على الحدود الشرقية لمدينة غزة، نُظّمت احتجاجاً على عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ومقدّساته. وكان غباين أصيب بجروح بالغة في الانفجار الذي وقع في منطقة ملكة شرق القطاع، وأسفر عن استشهاد خمسة وإصابة 19.

وباستشهاد غباين، يرتفع عدد شهداء حادثة الانفجار إلى ستة، هم: براء وائل الزرد، عبد الناصر رامي نوفل، محمد عمر قدوم، رائد روحي رمضان، علي جمعة عياد ومجدي إيهاب غباين، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع.

وفي وقتٍ سابق أمس، أصيب ستة فلسطينيين بالرصاص الحيّ، والعشرات بالاختناق، إثر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات سلمية نُظّمت لليوم التاسع على التوالي على طول الشريط الأمني الفاصل، شرق قطاع غزة.


فلسطين العدو الإسرائيلي قتل الفلسطينيين

21:03 2023/09/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات