المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سوريا | ارتفاع حصيلة التفجير الإرهابي في منطقة السيدة زينب إلى 6 شهداء و23 مصاباً

ارتفعت حصيلة التفجير الإرهابي في شارع كوع السودان، في منطقة السيدة زينب، جنوب دمشق، إلى 6 شهداء و23 مصاباً، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية السورية.

وفي وقت سابق، أوردت الوزارة أن التفجير الإرهابي وقع جراء «انفجار دراجة نارية بالقرب من سيارة أجرى»، مشيرة إلى أن «التحقيقات لا تزال مستمرة»، بينما حضرت سيارات الإسعاف وفوج الإطفاء ودوريات من الشرطة والأمن الجنائي وفوج إطفاء إلى مكان التفجير، وتمّ نقل الجثامين الشهداء والمصابين إلى مشافي دمشق وريفها.

وتزامن التفجير مع إحياء مراسم عاشوراء في المنطقة التي تحمل اسم مقام السيدة زينب، والذي يتردّد إليه الزوار الشيعة من مختلف الدول، وبينهم لبنانيون.

وفي السياق، أعرب نائب رئيس «المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى» في لبنان، العلامة الشيخ علي الخطيب، عن استنكاره «بشدة» للتفجير، مؤكداً أنه «عمل إرهابي يحمل بصمات تكفيرية تضاف إلى سابقاتها الإجرامية التي تستهدف الأمن والاستقرار في سوريا.  وأكّد انخراط «العصابات التكفيرية في المشروع التخريبي للمنطقة ولاسيما سوريا وتماهيها معه».

وإذ توجّه بأحر التعازي من «الشعب السوري وقيادته وذوي الشهداء»، وبـ«الشفاء العاجل» للمصابين، تمنّى الخطيب لسوريا «المضي قدماً في مسيرة التعافي والنهوض وقد تخلصت من العقوبات والحصار، وتحررت أرضها من الإرهاب الصهيوني والتكفيري».


سوريا داعش عمليات إرهابية جنوب دمش

18:27 2023/08/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات