سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إيران: حرس الثورة يعتقل العنصر الرئيسي لـ"داعش" خراسان

أعلنت استخبارات حرس الثورة في إيران تفكيك خلية إرهابية تابعة لـ"داعش خراسان" وإلقاء القبض على العنصر الرئيسي لهذه الخلية.

وأفادت وكالة مهر للأنباء بأن منظمة استخبارات حرس الثورة واستخبارات فيلق "فجر" التابعة له في محافظة فارس (جنوب إيران) قامت بعملية استخباراتية مشتركة، وتمكنتا من تفكيك خلية تنفيذية وإعلامية تابعة لـ"داعش خراسان" واعتقال عنصرها الرئيسي.

وكان العنصر الرئيسي للخلية الإرهابية يخضع لمراقبة الاستخبارات منذ عام 2018. وقد مارس نشاطات في بعض المحافظات، منها طهران، لتجنيد عناصر متطرفة.

ومطلع الشهر الحالي، أعلن حرس الثورة الإيراني اعتقال أحد قياديي تنظيم "داعش" الإرهابي عند محاولته دخول البلاد، مؤكداً أنّه تم رصد شبكة اتصالات الإرهابي الموقوف داخل البلاد عبر مجموعة من الإجراءات الأمنية والاستخبارية. 

يُذكَر أن حرس الثورة الإيراني أعلن في وقتٍ سابق تفكيك خلية إرهابية تابعة لمنظمة "خلق" خططت لاستهداف مراكز حساسة في مدينة آمل قبل تفكيكها من جانب استخبارات الحرس.

 وشدّد حرس الثورة الإيراني أكثر من مرة على أنّ القوات الأمنية والشرطة والبسيج سيواصلون التصدي للإرهابيين والأعداء، مؤكداً أن الشعب الإيراني سيحبط الفتنة وسينتصر في الحرب المركَّبة ضده.

وشدّد، في بيانٍ، على أن التعامل بصورة حاسمة وسريعة مع المتَّهمين بعمليات التخريب والإرهاب والانفصاليين أصبح مطلباً عاماً.

الجدير ذكره أنّ تنظيم "داعش" قام العام الماضي بتنفيذ عملية ارهابية في مرقد أحمد بن الإمام موسى بن جعفر المعروف بالسيد "شاه شراغ" في مدينة شيراز جنوبي إيران، أسفر عن استشهاد 13 شخصاً وإصابة 20 آخرين بجروح.


ايران داعش القضاء على الإرهابيين

23:46 2023/05/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات