المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إصابة 5 فلسطينيين برصاص جيش الاحتلال في جنين وأريحا

أصيب 5 فلسطينيين بالرصاص خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي، مدينتي جنين ومخيمها وأريحا ومخيمها شمال ووسط الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب، إن 4 إصابات وصلت إلى مشافي جنين.

وأوضحت أن منها “3 إصابات برصاص جيش الاحتلال الحي، بينها إصابة خطيرة في البطن، وإصابة بالرصاص الحي في البطن وصلت مستشفى ابن سينا التخصصي”.

من جهته، قال تلفزيون فلسطين (حكومي) إن قوة إسرائيلية اقتحمت مخيم جنين وحاصرت منزلا “واعتقلت أربعة أشخاص من عائلة واحدة”، مشيرا إلى انسحابها من المدينة.

وذكر أن تعزيزات عسكرية تصاحبها جرافة توجهت إلى عمق المخيم، وأشار إلى اندلاع مواجهات بين القوات الإسرائيلية وشبان في المخيم.

وفي وقت سابق الثلاثاء، أصيب فلسطيني “بالرصاص الحي واعتقل 6 من أحد المنازل في اقتحام مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا (وسط)”، وفق ما أفادت به إذاعة صوت فلسطين (حكومية).

وأضافت أن مواجهات اندلعت بين السكان الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية خلال عملية الاقتحام تخللها إطلاق رصاص حي وقنابل غازية من قبل الجيش الإسرائيلي.

من جهته قال نادي الأسير الفلسطيني (غير حكومي) في بيان إن الجيش الإسرائيلي اعتقل الثلاثاء “نحو 20 مواطنًا من الضفة، بينهم أسير سابق أمضى 18 عاماً في سجون الاحتلال”.

وإضافة إلى مدينة أريحا، جرت الاعتقالات أيضا في محافظات بيت لحم (جنوب)، رام الله والقدس (وسط) وجنين (شمال) وفق النادي.

وعادة، ينفذ الجيش الإسرائيلي مداهمات ليلية للمدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية لاعتقال من يسميهم “مطلوبين”، فتندلع مواجهات مع سكان تلك المناطق.


فلسطين العدو الإسرائيلي قتل الفلسطينيين

20:24 2023/05/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات