الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قوة مستعربين تسللت بلباس مدني.. الاحتلال يغتال 3 فلسطينيين في جبع جنوب جنين

اغتالت قوات إسرائيلية خاصة من وحدة المستعربين صباح اليوم الخميس 3 فلسطينيين بعد أن أطلقت النار عليهم داخل مركبتهم، عند مدخل بلدة جبع (جنوب جنين).

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بأن الشهداء هم: سفيان عدنان إسماعيل فاخوري (26 عاما)، ونايف أحمد يوسف ملايشة (25 عاما)، وأحمد محمد ذيب فشافشة (22 عاما).

من جهته، أفاد مدير الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي بأن فرق الإسعاف تسلمت جثامين 3 شهداء، ونقلوا إلى مستشفيات جنين.

وأشارت الوكالة -نقلا عن شهود عيان- أن قوة مستعربين خاصة أطلقت النار على مركبة في منطقة الفوارة في جبع وكان داخلها 3 شبان، مما أدى إلى استشهادهم على الفور.

وأضاف الشهود أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة ونشرت القناصة على أسطح المنازل، مشيرين إلى أن القوة الخاصة تسللت بمركبة تحمل لوحة تسجيل فلسطينية.

وفي السياق، اعتقل جيش الاحتلال مواطنا من بلدة جبع بعد أن حاصر منزله، وسط اندلاع مواجهات واشتباكات بين القوات ومسلحين.

تعليق فلسطيني

وفي أول تعليق لها، نددت وزارة الخارجية الفلسطينية بالهجوم الإسرائيلي، وحمّلت الحكومة الاسرائيلية المسؤولية المباشرة عنه.

وقالت الوزارة -في بيان- إن "إرهاب الاحتلال وجرائمه متصاعدة كرد إسرائيلي رسمي على دعوات التهدئة، وفي ظل تدني مستوى ردود الفعل الدولية وازدواجية المعايير".

وفي السياق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الطفل وليد سعد داود نصار (14 عاما)، متأثرا بجروح أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنين قبل يومين.

وفي بلدة اليامون (قرب جنين)، أصيب فلسطيني بالرصاص الحي في الرأس، ووصفت حالته بالمستقرة، حسب وزارة الصحة الفلسطينية.

والثلاثاء الماضي نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية في جنين قتل خلالها 6 فلسطينيين.

ومنذ مطلع العام 2023، تصاعدت الانتهاكات الإسرائيلية في الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية، وأسفرت عن استشهاد 78 فلسطينيا بينهم 14 طفلا، بحسب بيان لوزارة الصحة الفلسطينية.


فلسطين العدو الإسرائيلي قتل الفلسطينيين جنين

23:00 2023/03/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات