حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتلى من الشرطة الباكستانية في تفجير انتحاري غربي البلاد

قتل 9 من أفراد الشرطة الباكستانية وأصيب 15 آخرون -اليوم الاثنين- في تفجير انتحاري بمنطقة سيبي جنوب غربي البلاد، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

وصرح المتحدث باسم الشرطة محمود خان نوتيزاي لوكالة رويترز بأن الهجوم وقع في منطقة تبعد 160 كيلومترا شرقي كويتا عاصمة إقليم بلوشستان.

وذكر عبد الحي عامر -وهو مسؤول كبير في الشرطة المحلية في سيبي- أن الذي نفذ الهجوم "انتحاري كان يقود دراجة نارية واصطدم بشاحنة من الخلف"، وذكرت الشرطة أن الهجوم وقع قرب جسر كامبري.

وذكر مراسل الجزيرة في إسلام آباد سمير النمري أن وزير الداخلية رانا ثناء الله دعا إلى إجراء تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، لكنه لم يتهم أي جهة بالمسؤولية عنه.

وأضاف المراسل أن إقليم بلوشستان يشهد هجمات بين الفينة والأخرى، إذ قتل الأسبوع الماضي 4 جنود باكستانيون جراء انفجار عبوة ناسفة.

وتحارب عصابات من عرق البلوش الحكومة منذ عقود، متهمة إياها باستغلال موارد بلوشستان الغنية من النفط والمعادن، كما أن أعمال العنف تصاعدت في البلاد بعد أشهر من انهيار مباحثات السلام بين إسلام آباد ومسلحي طالبان باكستان في نوفمبر/تشرين الثاني 2022.

 


باكستان الهجمات الارهابية منطقة سيبي

21:58 2023/03/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات