"داعش" يعلن مسؤوليته عن "هجوم المسجد" في سلطنة عمانتطورات الضفة الغربية.. اقتحامات وهجمات للمستوطنين في نابلسحرب غزة في يومها الـ287.. اشتباكات عنيفة مع الاحتلال غربي رفححرب غزة في يومها الـ283.. 80 شهيداً في آخر 24 ساعةفلسطين: اعتقالات خلال اقتحام الاحتلال عدداً من المدن والبلدات الضفة الغربية لليوم الـ280.. الاحتلال يواصل مجازره في قطاع غزّة ‎مذبحة غزة في يومها الـ276.. غارات عنيفة على عدة مناطق وسط نزوح كبير"الأونروا": لا يوجد مكان آمن في غزّة.. والقطاع يواجه خسارة جيل بأكملهالاستخبارات الاتحادية العراقية تطيح بـ 10 عناصر لتنظيم "داعش" في الموصلشهيد في طوباس واقتحامات بالقدس ورام الله وطولكرم
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق.. قوة من الحشد الشعبي تتصدى لهجوم لـ"داعش" في ديالى

أعلنت هيئة الحشد الشعبي في العراق تصدي قوة أمنية تابعة لها لهجوم شنه تنظيم "داعش" الإرهابي، استهدف منزل قيادي بالهيئة في محافظة ديالى.

وقالت الهيئة في بيان إن "قوة من الفوج الثاني في اللواء 62 بالحشد الشعبي تمكنت، من التصدي لتعرض "داعشي" إرهابي شمال قضاء المقدادية بمحافظة ديالى".

وأضاف البيان أن "مجموعة من فلول "داعش" الإرهابي هاجمت نقطة امنية تابعة للفوج الثاني في منطقة اللهيب شمال قضاء المقدادية، قبل أن تتصدى لهم القوة".

وأفاد مصدر أمني في ديالى بأن الهجوم استهدف منزلا لقيادي بالحشد الشعبي شمال شرق بعقوبة.
وصرح المصدر بأن مجموعة من "داعش" هاجمت منزل آمر الفوج الثاني من لواء 62 من الحشد عدنان اللهيبي، في قرية اللهيب 40 كم شمال بعقوبة.

وأضاف أن قوات الفوج الثاني تصدت للهجوم وأجبرت المهاجمين على الفرار دون أي خسائر أو إصابات بين صفوف الحشد.


العراق داعش القضاء على الإرهاب محافظة ديالى

22:57 2023/02/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات