عشرة قتلى من "داعش" في عملية عسكرية واسعة في العراقالجيش السوري يشتبك مع "داعش" في حمص و"تحرير الشام" في حلبغزة: شهداء بينهم رُضّع وحوامل تحت الأنقاضبن غفير يطالب باقتحام الأقصى في العشر الأواخر من رمضانجيش الاحتلال يرتكب مجزرة لدى اقتحامه مجمع الشفاء الطبي مجدداًاستهداف ممنهج للقطاع الطبي وطواقم الإسعاف في جنينمذبحة غزة في يومها الـ161.. 13 مجزرة جديدة خلال 24 ساعة توقع 149 شهيداًمذبحة غزة في يومها 158: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 31 ألفا و341 منذ 7 تشرين الأولمرضى "الفشل الكلوي" في غزة يواجهون حكمًا بـ"الموت البطيء" مع استمرار الإبادة الجماعية الإسرائيليةتطورات الضفة الغربية.. 5 شهداء في جنين ومخيمها والقدس
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبار

أعلنت وزارة الداخلية العراقية استرداد متهمين اثنين من تنظيم (داعش) الإرهابي من سوريا، مطلوبين للقضاء العراقي وفق المادة( 4 إرهاب).. فيما اعتقلت السلطات العراقية إرهابيا ثالثا من (داعش) في محافظة الأنبار غربي العراق.

وذكرت الوزارة - في بيان صحفي - أن "عناصر الإنتربول وبعد تنسيق عالي المستوى مع الجانب السوري، تمكنت من استرداد مطلوبين اثنين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب لانتمائهما لعصابات داعش وتنفيذ جرائم مختلفة في العراق".

وأشار البيان إلى أن "عملية الاسترداد جاءت وفق الأطر القانونية والتفاهمات بين الانتربول العراقي والإنتربول السوري".. مؤكدا أن الانتربول العراقي مستمر في تعزيز ودعم الأمن والاستقرار وإنزال العقاب بكل المطلوبين الذين نفذوا جرائهم بحق أبناء العراق.

من جهة أخري،أعلنت خلية الإعلام الأمني بالعراق القبض على أحد عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي، كان يتخذ من منزله وكراً للإرهابيين في محافظة الأنبار.

وذكرت الخلية - في بيان صحفي - أن الإرهابي كان يتخذ من منزله وكرا يأوي به الإرهابيين ويحتوي على مخزن للعبوات الناسفة ويعد المنطلق للعمليات الارهابية التي استهدفت القوات الأمنية قبل عمليات التحرير، وصادرة بحقه مذكرة قضائية وفق المادة (1/4) إرهاب، مشيرة إلى أنه تم اتخاذ الإاجراءات القانونية بحق الإرهابي وإحالته الى الجهات القضائية تمهيدًا لمحاكمته.


العراق سوريا داعش القبض على الإرهابيين

00:17 2022/12/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات