استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأمن الباكستاني يعتقل عنصرين ينتميان إلى تنظيم داعش الإرهابي

اعتقلت الشرطة الباكستانية عنصرين إرهابيين ينتميان لتنظيم داعش الإرهابي في عمليتين أمنيتين في مدينة راولبندي المحاذية للعاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وأوضح بيان صادر عن دائرة مكافحة الإرهاب التابعة للشرطة اليوم أنه تم في العملية الأولى اعتقال إرهابي كان من المطلوبين للغاية لدى أجهزة الأمن، وينتمي إلى تنظيم "داعش" الإرهابي، وتم مصادرة كمية من المتفجرات كانت بحوزته، وكان يخطط لاستخدامها في تنفيذ نشاط إرهابي بمدينة راولبندي، مضيفًا أنه في العملية الثانية ألقت الشرطة بالتعاون مع جهاز استخباراتي مدني القبض على إرهابي آخر، ينتمي إلى تنظيم داعش الإرهابي، وصادرت من حوزته مواد متفجرة، كان يخطط لتنفيذ علمية إرهابية في مدينة راولبندي أو إسلام آباد.

وأشار البيان إلى نقل المعتقلين إلى مركز أمني لمواصلة التحقيق معهما، واتخاذ الإجراء اللازم بحقهما.


باكستان داعش القبض على الإرهابيين

23:29 2022/11/25 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات