استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الصومال يعلن مقتل 49 من حركة الشباب في عملية عسكرية للجيش

أعلنت السلطات الصومالية -مقتل 49 من عناصر حركة الشباب في عملية عسكرية للجيش بمنطقة شبيلي السفلى جنوبي البلاد.

وذكرت وزارة الإعلام الصومالية -في بيان- أن عملية عسكرية وجوية نفذتها الوحدات الخاصة بالجيش الصومالي، بالتعاون مع جهاز المخابرات والحلفاء الدوليين، استهدفت بلدة بولومدينة بإقليم شبيلى السفلى جنوبي البلاد.

وأضاف البيان أن العملية تسببت في مقتل 49 من عناصر حركة الشباب وإصابة آخرين، بينما دُمّر عتاد عسكري كان بحوزتهم، موضحة أن "العملية أحبطت مخططا إرهابيا لإلحاق الضرر بالمدنيين".

وكانت حركة الشباب التي تسيطر على مساحات شاسعة من البلاد، قد أعلنت مسؤوليتها عن تفجير بسيارتين ملغومتين أودى بحياة 120 شخصا على الأقل في العاصمة مقديشو في أكتوبر/تشرين الأول.

وتواصل القوات الحكومية بالتعاون مع مليشيات قبلية، عمليات عسكرية ضد الحركة المسلحة التي تأسست مطلع 2004، وقتل خلال هذه العمليات العشرات من عناصرها، واستعادت السيطرة على مناطق عديدة.


الصومال حركة الشباب القضاء على الإرهابيين

22:43 2022/11/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات