6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهيد وعشرات المصابين باقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس

استشهد فتى فلسطيني وأصيب آخرون مساء الثلاثاء عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس بشمال الضفة الغربية، والتي تعرضت مؤخرا لحصار مشدد من قبل جيش الاحتلال بذريعة انطلاق هجمات فلسطينية منها.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن أحمد أمجد شحادة (16 عاما) استشهد عقب إصابته برصاصة اخترقت قلبه أطلقها جنود الاحتلال، مشيرة إلى إصابة 5 فلسطينيين آخرين بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق جراء قنابل الغاز.

من جهتها، ذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار بشكل مباشر على طواقمها، مما أدى لإلحاق الضرر في إحدى مركباتها.

وكانت وكالة الأناضول نقلت عن شهود أن قوات إسرائيلية كبيرة اقتحمت عدة أحياء في نابلس برفقة جرافة عسكرية.

وقال الشهود إن عشرات الفلسطينيين اشتبكوا مع القوة الإسرائيلية التي استخدمت الرصاص الحي والمعدني، مشيرين إلى سماع أصوات لتبادل إطلاق النار.

ويأتي الاقتحام الجديد لمدينة نابلس بعد يومين من اقتحام قوة خاصة إسرائيلية بلدة جبع جنوب جنين بالضفة الغربية المحتلة واشتباكها مع مسلحين فلسطينيين.

ومنذ عدة أشهر، تتكرر الاقتحامات الإسرائيلية في الضفة الغربية، وتتركز خاصة في نابلس وجنين.

وفي مقابل تصاعد الاعتداءات الإسرائيلية التي أوقعت في الآونة الأخيرة عشرات الشهداء الفلسطينيين، تواترت عمليات الرد الفلسطينية ضد جيش الاحتلال والمستوطنين مخلفة عددا من القتلى والمصابين.


فلسطين قوات الاحتلال اعتقال الفلسطينيين مدينة نابلس

23:46 2022/11/23 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات