استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عمليات للحشد الشعبي ضد داعش في ديالى ونينوى والموصل

تصدت قوة من الفوج الثالث في اللواء 62 بالحشد الشعبي، لتعرض إرهابي في ناحية قرة تبة بمحافظة ديالى. وهاجمت مجموعة من عناصر فلول “داعش” الإرهابي احدى النقاط الامنية في ناحية قرة تبة، قبل ان يتصدى ابطال الفوج الثالث في اللواء 62 بالحشد الشعبي لهم.

اللواء 30 بالحشد الشعبي يفكك قنبلتين عنقودتين في سهل نينوى

كما تمكنت قوة من اللواء 30 بالحشد الشعبي، الاثنين، من تفكيك قنبلتين عنقودتين في سهل نينوى. جاء ذلك بعد ورود بلاغ من الاهالي بوجود قنابل في قرية شيخ أمير، حيث توجهت القوة إلى القرية وقامت برفع القنبلتين وتفكيكهما.

عمليات نينوى للحشد تعلن نتائج عملية “الإرادة الصلبة الثامنة” في الموصل

وأعلنت قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي نتائج الصفحة الرابعة من عملية الإرادة الصلبة الثامنة بالاشتراك مع قطعات الجيش بعمق صحراء جزيرة الحضر والبعاج.

وذكرت القيادة ان القطعات انطلقت من ثلاثة محاور في تمام الساعة ٦٠٠ فجر يوم الأحد متمثلة بألوية (44 ، 60 ، فوج المهمات الخاصة) ومديريات الحشد وأقسام قيادة العمليات الساندة وقطعات الجيش.

وأضافت إن القطعات الأمنية توزعت على عدة محاور بقاطع عمليات جنوب وغرب نينوى، استهدفت ملاحقة وتعقب فلول العصابات الأجرامية.
أهم نتائج العملية :

تدمير ٢٠ مضافة و10 انفاق في وادي الثرثار و 18 صاروخا نوع ” غراد ”
العثور وتدمير مقذوف مدفع عيار ١٥٥ وعلى قنابر هاون عدد ١٤ وعلى اعتدة وعبوات قمعية وعلى مصنع للعبوات الناسفة عثر بداخله على ٤٠ عبوة ناسفة كانت معدة للتفجير

تفتيش قرى جنوب الموصل وشملت كلا من: رجم العظامية، البنية الجنوبية، البلدات الأولى، ام حزاز، ابو عادل، البريت، جسر العقارب، حافة وادي الثرثار، ابو حمام والمناطق التي بين الجانبين في وادي الثرثار.

وانتهت عملية التفتيش والتأمين بوصول القطعات العسكرية المشتركة الى الجانب الجنوبي الشرقي لمحافظة صلاح الدين.


العراق داعش القضاء على الإرهاب نينوى

23:05 2022/11/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات