سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاستخبارات التركية قبضت على 11 عنصرا من تنظيم "داعش" شمالي سوريا

ألقت الاستخبارات التركية القبض على 11 عنصرا في تنظيم "داعش" الإرهابي بمنطقة عملية "درع الفرات" شمالي سوريا، وفق ما أفادت وكالة "الأناضول".

وبحسب ما نقلت الوكالة عن مصادر أمنية، فإن فرق جهاز الاستخبارات و"الجيش الوطني السوري"، حددت 3 منازل يستخدمها التنظيم كبيوت ضيافة في منطقة "درع الفرات" حيث أسفرت عملية المداهمة عن القبض على 11 عنصرا من "داعش".

وضبطت القوات بحوزة الموقوفين عددا كبير من المواد التقنية بينها 4350 كبسولة تفجير كهربائية معدة بشكل احترافي ذات القدرة التقنية العالية والتأثير الشديد، و986 جهازا مدمجا قابلا للبرمجة و665 لوحة دوائر كهربائية، ومقياس الجهد الكهربائي.

واعترف العناصر خلال التحقيقات الأولية بأنهم قدموا دعما لوجستيا وعسكريا للهجمات التي نفذتها عناصر "داعش" مطلع 2022 على سجن غويران بمحافظة الحسكة الذي تديره "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد).


تركيا سوريا داعش القبض على الإرهابين

22:04 2022/11/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات