المقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"سوريا: قتلى وجرحى في هجوم جديد لـ"داعش" على جامعي الكمأة في ريف الرقة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
"داعش" تنفذ هجمات إرهابية بمصر وسورية والعراق

شنّ تنظيم "داعش" الإرهابي، منذ فجر اليوم السبت، سلسلة هجمات في 3 دول عربية؛ سورية، العراق، ومصر، ما خلّف عددا من القتلى.

هاجم تنظيم "ولاية سيناء" الموالي لتنظيم "داعش" الإرهابي، فجر اليوم السبت، مدينة القنطرة شرق في مصر وهي منطقة تشمل بنفوذها قناة السويس.

وقُتل سبعة عسكريين مصريين في الهجوم الواسع، وقالت مصادر لصحيفة "العربي الجديد"، إن "تنظيم داعش شن هجوما مفاجئا على مدينة القنطرة شرق، وسيطر على عدة مبان حكومية فيها، ما أدى إلى وقوع اشتباكات مع قوات الجيش".

وأشارت المصادر إلى أن "عناصر داعش سيطروا على مدرسة وكلية صيدلة، ومبانٍ أخرى، إلى أن هرعت قوات كبيرة من الجيش والشرطة والمجموعات القبلية المساندة لها لصدّهم".

وبدأت الاشتباكات، فجر اليوم السبت، واستمرت حتى صباح اليوم، فيما انقطعت شبكات الاتصال والإنترنت عن المدينة عدة ساعات.

أما في العراق، فأفادت مصادر أمنية بأن 4 جنود عراقيين قُتلوا بهجوم لعناصر من تنظيم "داعش"، استهدف حاجزا أمنيا في كركوك، شمالي العاصمة بغداد.

ووفقا للمصادر، التي نقلت عنها محطات إخبارية محلية، فإن "عناصر من داعش هاجموا، فجر اليوم السبت، حاجزا أمنيا للجيش العراقي في بلدة الدبس، شمال غربي كركوك، ما أسفر عن مقتل 4 جنود"، موضحة أن "العناصر استخدموا الأسلحة الرشاشة والقناصة بمباغتة الجنود".

وقُتل عناصر من قوات النظام السوري، إثر هجوم لخلايا تنظيم "داعش" على نقطة عسكرية للنظام في بادية حمص، وسط سورية، في وقت قُتل مدني يعمل في قطاف موسم الزيتون، اليوم السبت، إثر انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب، بريف حلب الغربي.

وتبنّى تنظيم "داعش" قتل وجرح نحو 10 عناصر من قوات "الفرقة 18" العاملة في صفوف قوات النظام السوري، إثر هجوم نفذته خلايا التنظيم، استهدف نقطة عسكرية للفرقة على طريق بادية السخنة بريف حمص الشرقي، وسط البلاد.


سوريا العراق مصر داعش عمليات إرهابية

22:03 2022/11/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات