الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اشتباكات مسلحة بين فلسطينيين وقوة إسرائيلية خاصة جنوب جنين والاحتلال يقتحم جبل المكبر في القدس

أفاد مراسل الجزيرة في فلسطين بأن قوة خاصة لقوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت من بلدة جبع جنوب جنين بالضفة الغربية المحتلة بعد اكتشافها من مسلحين فلسطينيين والاشتباك معها في وقت متأخر من مساء الأحد. كما اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة جبل المكبر، جنوب شرق القدس المحتلة.

وأشار المراسل إلى اشتباكات مسلحة اندلعت بين فلسطينيين وقوة خاصة إسرائيلية تسللت إلى بلدة جبع في وقت متأخر من مساء الأحد.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) إن قوات الاحتلال نصبت الليلة حاجزا عسكريا على مدخل بلدة جبع، وأعاقت حركة المواطنين الفلسطينيين واقتحمت بلدة سيلة الظهر.

وذكرت مصادر أمنية لـ "وفا" أن قوات الاحتلال نصبت حاجزا على مدخل جبع وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في هويات ركابها، في حين كثفت وحدات "مستعربة" من انتشارها في جبل ياروب الواقع بين عنزة وجبع ونصبت كمائن بهدف اعتقال شبان تدعي أنهم مطلوبون لديها، حيث تم اكتشاف أمرها والاشتباك معها.

كما اقتحمت تلك القوات بلدة سيلة الظهر جنوب المدينة وسيرت آلياتها العسكرية في شوارعها في خطوات استفزازية.

وفي تطور آخر، اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال مساء الأحد، في بلدة جبل المكبر، جنوب شرق القدس المحتلة.

وأفادت منصات فلسطينية نقلا عن مصادر محلية أن المواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال البلدة وسط إطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن إصابات.

وأظهرت لقطات مصورة لحظة إطلاق المفرقعات النارية بشكل مباشر تجاه جنود الاحتلال ولحظة اقتحامهم البلدة مساء الأحد.


فلسطين العدو الإسرائيلي اقتحام القدس

19:37 2022/11/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات