6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل مسؤول التفخيخ في تنظيم داعش بالرمادي وتدمير مقرات للارهابين بنينوى

أطلقت قيادة العمليات المشتركة في العراق، المرحلة الثامنة، من عملية الارادة الصلبة، لملاحقة خلايا تنظيم داعش الارهابي، في محافظتي نينوى والأنبار، حيث تمكنت من تدميرِ كهوفٍ وأوكار لتنظيم داعش الارهابي، وقتلِ مسؤولِ التفخيخِ في قاطع ِ الرمادي.

ومنذ ساعاتِها الأولى حققتْ العملية نتائجَ مهمة، إذ أسفرَتْ عن تدميرِ كهوفٍ وأوكار يتخذُها عناصرُ داعش الإرهابي ملاجئَ له، والاستيلاء على بعض العدات.

وتواصل وحدات الجيش العراقي، ملاحقة بقايا عناصر التنظيم قاطع عمليات نينوى وغرب نينوى، حيث تعمل على مداهمة مقراته، واجراء عمليات تفتيش لها ، بناء على معلومات دقيقة يوفّرها جهاز الاستخبارات، بعد رصد دقيق لتحرات التنظيم.

وفي محافظة الأنبار، تمكنَ عناصر جهازِ مكافحةِ الإرهابِ من قتلِ مسؤولِ التفخيخِ في قاطع ِ الرمادي الإرهابي حسين العيساوي. وتمّ القضاء على العيساوي اثر كمين محكم ، نصب له، رغم محاولته تفجير حزام ناسف كان بحوزته.

وتواصل القوات العراقية عملياتها العسمواقعكرية، للقضاء على خلايا تنظيم داعش الأرهابي، التي استعادة نشاطها منذ مطلع العام الجاري، لاسيما في المناطق الحدودية.

مواقع


العراق داعش القضاء على الإرهابيين محافظة نينوى محافظة الأنبار

19:34 2022/11/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات