استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل مسؤول التفخيخ في تنظيم داعش بالرمادي وتدمير مقرات للارهابين بنينوى

أطلقت قيادة العمليات المشتركة في العراق، المرحلة الثامنة، من عملية الارادة الصلبة، لملاحقة خلايا تنظيم داعش الارهابي، في محافظتي نينوى والأنبار، حيث تمكنت من تدميرِ كهوفٍ وأوكار لتنظيم داعش الارهابي، وقتلِ مسؤولِ التفخيخِ في قاطع ِ الرمادي.

ومنذ ساعاتِها الأولى حققتْ العملية نتائجَ مهمة، إذ أسفرَتْ عن تدميرِ كهوفٍ وأوكار يتخذُها عناصرُ داعش الإرهابي ملاجئَ له، والاستيلاء على بعض العدات.

وتواصل وحدات الجيش العراقي، ملاحقة بقايا عناصر التنظيم قاطع عمليات نينوى وغرب نينوى، حيث تعمل على مداهمة مقراته، واجراء عمليات تفتيش لها ، بناء على معلومات دقيقة يوفّرها جهاز الاستخبارات، بعد رصد دقيق لتحرات التنظيم.

وفي محافظة الأنبار، تمكنَ عناصر جهازِ مكافحةِ الإرهابِ من قتلِ مسؤولِ التفخيخِ في قاطع ِ الرمادي الإرهابي حسين العيساوي. وتمّ القضاء على العيساوي اثر كمين محكم ، نصب له، رغم محاولته تفجير حزام ناسف كان بحوزته.

وتواصل القوات العراقية عملياتها العسمواقعكرية، للقضاء على خلايا تنظيم داعش الأرهابي، التي استعادة نشاطها منذ مطلع العام الجاري، لاسيما في المناطق الحدودية.

مواقع


العراق داعش القضاء على الإرهابيين محافظة نينوى محافظة الأنبار

19:34 2022/11/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات