الشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتلشهيد و3 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلسرحمة غزة.. حكاية جريحة صابرة ومتمسكة بمقاومتهاحرب غزة في يومها الـ186.. انتشال جثامين في خان يونس والقسام تعد بتفاصيل كمينجيش الاحتلال الإسرائيلي يقتحم مدنًا وبلدات بالضفة الغربية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مسؤول حكومي يكشف عن ان داعش فقد أهم ممر سري للتسلل عبر نهر العظيم بين ديالى وصلاح الدين

كشف مسؤول حكومي عن فقدان تنظيم داعش اهم ممر سري بين محافظتي ديالى وصلاح الدين .

وقال عبد الجبار العبيدي مدير ناحية العظيم لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / إن خلايا داعش فقدت اهم ممر سري للتسلل عبر نهر العظيم بعد تنفيذ ستراتيجية الانتشار الأمني للقطعات المشتركة من الحشد الشعبي والجيش على حدود صلاح الدين وتمركز القوى الساندة والقتالية في محيط مشروع الجسر الجاري تنفيذه لربط القطعات الأمنية بين ديالى وصلاح الدين .

وأضاف أن قرى العظيم الحدودية مع صلاح الدين والنقاط الامنية المرابطة لم تسجل أي خرق ارهابي منذ أشهر . مشيرا الى ان المناطق الشاغرة على الحدود بين المحافظتين تحظى بمتابعة امنية من القيادات والجهات العليا لانهاء مسلسل الهجمات الليلية التي تستهدف القطعات الامنية والقرى الآمنة .

وتعد المناطق الحدودية بين ديالى وصلاح الدين والشاغرة امنيا من اخطر بؤر الإرهاب الممتدة بين ثلاث محافظات هي ديالى وكركوك وصلاح الدين والتي يطلق عليها / امارة الشر / .


العراق داعشالقضاء على الإرهابيين محافظة ديالىمحافظة صلاح الدين

22:16 2022/10/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات