استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مسؤول حكومي يكشف عن ان داعش فقد أهم ممر سري للتسلل عبر نهر العظيم بين ديالى وصلاح الدين

كشف مسؤول حكومي عن فقدان تنظيم داعش اهم ممر سري بين محافظتي ديالى وصلاح الدين .

وقال عبد الجبار العبيدي مدير ناحية العظيم لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء / نينا / إن خلايا داعش فقدت اهم ممر سري للتسلل عبر نهر العظيم بعد تنفيذ ستراتيجية الانتشار الأمني للقطعات المشتركة من الحشد الشعبي والجيش على حدود صلاح الدين وتمركز القوى الساندة والقتالية في محيط مشروع الجسر الجاري تنفيذه لربط القطعات الأمنية بين ديالى وصلاح الدين .

وأضاف أن قرى العظيم الحدودية مع صلاح الدين والنقاط الامنية المرابطة لم تسجل أي خرق ارهابي منذ أشهر . مشيرا الى ان المناطق الشاغرة على الحدود بين المحافظتين تحظى بمتابعة امنية من القيادات والجهات العليا لانهاء مسلسل الهجمات الليلية التي تستهدف القطعات الامنية والقرى الآمنة .

وتعد المناطق الحدودية بين ديالى وصلاح الدين والشاغرة امنيا من اخطر بؤر الإرهاب الممتدة بين ثلاث محافظات هي ديالى وكركوك وصلاح الدين والتي يطلق عليها / امارة الشر / .


العراق داعشالقضاء على الإرهابيين محافظة ديالىمحافظة صلاح الدين

22:16 2022/10/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات