الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يقتل 6 عناصر من بوكو حرام في نيجيريا

فيما بدا أنه استمرار للصراع المستمر، هاجم مقاتلو داعش (ISWAP) في نهاية الأسبوع جيوب جماعة "أهل السنة للدعوة والجهاد"، المعروفة أيضًا باسم بوكو حرام، والتي ورد أن ستة منهم قُتلوا خلالها.

كانت ISWAP قد اقتحمت في عملية صامتة منزل إرهابيي بوكو حرام في Gajibo، وهي بلدة تبعد 95 كم شمال شرق مايدوجوري، عاصمة ولاية بورنو، وذبح ستة منهم.

وقال مصدر استخباراتي لـ Zagazola Makama ، خبير مكافحة التمرد والمحلل الأمني ​​في بحيرة تشاد ، إن المهاجمين استعادوا أيضًا خمسة بنادق من طراز AK 47 من إرهابيي بوكو حرام.

نفذت ISWAP العديد من الهجمات الناجحة ضد إرهابيي بوكو حرام في نزاعاتهما المستمرة، والتي تسببت في خسائر كبيرة للجماعة.

قد يؤدي تفاقم الاشتباكات بين الجماعات الإرهابية إلى تدمير ذاتي لا رجعة فيه، حيث تعهد تنظيم داعش في غرب إفريقيا (ISWAP) بالقتال مع أعضاء التنظيم الرئيسي السابق أكثر من القتال مع القوات النيجيرية.


العراق داعش القضاء على الإرهابيين

23:13 2022/10/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات