استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش يقتل 6 عناصر من بوكو حرام في نيجيريا

فيما بدا أنه استمرار للصراع المستمر، هاجم مقاتلو داعش (ISWAP) في نهاية الأسبوع جيوب جماعة "أهل السنة للدعوة والجهاد"، المعروفة أيضًا باسم بوكو حرام، والتي ورد أن ستة منهم قُتلوا خلالها.

كانت ISWAP قد اقتحمت في عملية صامتة منزل إرهابيي بوكو حرام في Gajibo، وهي بلدة تبعد 95 كم شمال شرق مايدوجوري، عاصمة ولاية بورنو، وذبح ستة منهم.

وقال مصدر استخباراتي لـ Zagazola Makama ، خبير مكافحة التمرد والمحلل الأمني ​​في بحيرة تشاد ، إن المهاجمين استعادوا أيضًا خمسة بنادق من طراز AK 47 من إرهابيي بوكو حرام.

نفذت ISWAP العديد من الهجمات الناجحة ضد إرهابيي بوكو حرام في نزاعاتهما المستمرة، والتي تسببت في خسائر كبيرة للجماعة.

قد يؤدي تفاقم الاشتباكات بين الجماعات الإرهابية إلى تدمير ذاتي لا رجعة فيه، حيث تعهد تنظيم داعش في غرب إفريقيا (ISWAP) بالقتال مع أعضاء التنظيم الرئيسي السابق أكثر من القتال مع القوات النيجيرية.


العراق داعش القضاء على الإرهابيين

23:13 2022/10/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات