حرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاءالكونغو الديمقراطية: مقتل أربعين مدنيًا على يد "داعش" في أقل من ثلاثة أسابيعحرب غزة في يومها الـ192.. 33 ألفا و797 شهيدًاالأورومتوسطي: "إسرائيل" تمعن في جريمة التهجير القسري وتمنع عودة المُهجرين إلى بيوتهم بالقتل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
جهاز مكافحة الارهاب العراقي ينفذ 216 عملية عسكرية ضد "داعش"

 أعلن جهاز مكافحة الارهاب العراقي أنه نفذ خلال الأشهر التسعة الأولى من هذه السنة 216 عملية عسكرية ضد تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية (داعش) قتل خلالها 53 إرهابيا واعتقل أكثر من 100 آخرين.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية الرسمية (واع) عن صباح النعمان الناطق باسم الجهاز قوله "نفذنا 216 عملية منذ بداية العام الحالي وأغلبها عمليات استباقية".

وأضاف "بلغت الحصيلة إلقاء القبض على 105 إرهابيين وقتل 53 وتدمير بحدود 116 كهفا ومضافة".

وكشف النعمان أن أغلب العمليات التي نفذها الجهاز كانت في القاطع الشرقي لمحافظة ديالى شرقي العراق وجنوب كركوك والموصل شمالي البلاد.

وأكد أن أولويات الجهاز هي استمرار الضغوط على تنظيم داعش الارهابي من خلال العمل الاستخباري، ومنع حرية الحركة للتنظيم من منطقة إلى أخرى.

ويعد جهاز مكافحة الإرهاب القوة الضاربة في الحرب على تنظيم الدولة الإسلامية، وكان له الدور الرئيس في حسم الكثير من معارك القوات العراقية ضد هذا التنظيم المتطرف.

وأعلن العراق في التاسع من ديسمبر العام 2017 طرد عناصر التنظيم المتطرف وفرض السيطرة الكاملة على جميع الأراضي العراقية، بما فيها الشريط الحدودي مع سوريا، لكن خلايا نائمة للتنظيم مازالت تنشط في عدة مناطق بالبلاد. 


العراق داعش القضاء على الإرهابيين

21:43 2022/09/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات