سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
في الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !

أُصيب عنصران من بين صفوف قوات الجيش العراقي، اليوم السبت؛ بهجوم شنّه تنظيم (داعش) الإرهابي شمالي العاصمة؛ “بغداد”.

وأبلغ مصدر أمني مسؤول وسائل إعلام عراقية؛ بأن الجنديين أُصيبا بجروح خلال صد هجوم شنه مسلحو التنظيم المتشدد في “قضاء الطارمية”؛ شمالي “بغداد”.

وأضاف المصدر أن القوات الأمنية تمكنت من قتل إرهابيين إثنين؛ أحدهما انتحاري يرتدي حزامًا ناسفًا حاول استهداف القوة المكلفة بعملية تفتيش أحد البساتين ضمن القضاء المذكور.

وكشف قائد عمليات بغداد؛ الفريق الركن “أحمد سليم”، اليوم السبت، تفاصيل الهجوم الإرهابي على “الطارمية”؛ شمالي العاصمة “بغداد”.

وقال “سليم”؛ لمواقع إخبارية محلية، إن: “القوات الأمنية؛ تمكنت من قتل إرهابيين إثنين؛ في الطارمية، ضم نبستان البو حوسة، من قبل (ل مش59 فق6) قيادة عمليات بغداد”، مبينًا أن: “القطعات لا زالت في المكان تقوم بالتفتيش والتطهير”.

بدوره كشف أفاد مصدر أمني، أن “الحصيلة الناتجة عن العملية أسفرت لغاية الآن إثنين مصابين؛ أحدهم ضابط برتبة ملازم أول”.

وتتعرض القطعات الأمنية في “منطقة الطارمية”؛ شمالي “بغداد”، إلى اعتداءات إرهابية متكررة، من قبل عناصر (داعش) الإرهابي، مستغلة المناطق الزراعية الكبيرة والشاسعة.


العراق داعش القضاء على الإرهاب بغداد

19:30 2022/09/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات