دون الحديث عن "القرشي".. داعش يُهاجم كأس العالم 2022 وتنظيم القاعدةفرار 25 امراة من داعش في مخيم الهولالرمادي تعلن تطهير مناطقها من الألغام ومخلفات داعش بنسبة 95%إسطنبول.. توقيف 18 مشتبها في عملية ضد "داعش" و"القاعدة"الأمن الباكستاني يعتقل عنصرين ينتميان إلى تنظيم داعش الإرهابيمسلحون يخطفون 60 شخصا في شمال غرب نيجيريا11 قتيلا في هجوم إرهابي على نازحين في ماليالقوات العراقية تعتقل إرهابي من داعش شارك بقتل مسؤول أمني عراقي في \الصومال يعلن مقتل 49 من حركة الشباب في عملية عسكرية للجيشالاعدام لارهابي شارك مع داعش في معارك ضد القوات الامنية العراقية
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
في الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !

أُصيب عنصران من بين صفوف قوات الجيش العراقي، اليوم السبت؛ بهجوم شنّه تنظيم (داعش) الإرهابي شمالي العاصمة؛ “بغداد”.

وأبلغ مصدر أمني مسؤول وسائل إعلام عراقية؛ بأن الجنديين أُصيبا بجروح خلال صد هجوم شنه مسلحو التنظيم المتشدد في “قضاء الطارمية”؛ شمالي “بغداد”.

وأضاف المصدر أن القوات الأمنية تمكنت من قتل إرهابيين إثنين؛ أحدهما انتحاري يرتدي حزامًا ناسفًا حاول استهداف القوة المكلفة بعملية تفتيش أحد البساتين ضمن القضاء المذكور.

وكشف قائد عمليات بغداد؛ الفريق الركن “أحمد سليم”، اليوم السبت، تفاصيل الهجوم الإرهابي على “الطارمية”؛ شمالي العاصمة “بغداد”.

وقال “سليم”؛ لمواقع إخبارية محلية، إن: “القوات الأمنية؛ تمكنت من قتل إرهابيين إثنين؛ في الطارمية، ضم نبستان البو حوسة، من قبل (ل مش59 فق6) قيادة عمليات بغداد”، مبينًا أن: “القطعات لا زالت في المكان تقوم بالتفتيش والتطهير”.

بدوره كشف أفاد مصدر أمني، أن “الحصيلة الناتجة عن العملية أسفرت لغاية الآن إثنين مصابين؛ أحدهم ضابط برتبة ملازم أول”.

وتتعرض القطعات الأمنية في “منطقة الطارمية”؛ شمالي “بغداد”، إلى اعتداءات إرهابية متكررة، من قبل عناصر (داعش) الإرهابي، مستغلة المناطق الزراعية الكبيرة والشاسعة.


العراق داعش القضاء على الإرهاب بغداد

19:30 2022/09/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات