“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزورداعش يقر بنقص الكوادر الشرعية.. ويواصل تجاهل مصير "القرشي"إرهاب وتهديد.. تنظيم داعش يحرض على اغتيال شيخ الأزهر والحبيب الجفريفي الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !سرايا السلام تصد تعرضاً لداعش الإرهابي في قضاء الدجيل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المشتركة تحصي عناصر داعش وتؤكد استعدادها لأي طارئ

أحصت قيادة العمليات المشتركة، عدد عناصر عصابات داعش الإرهابية في العراق، فيما أكدت استعدادها لأي طارئ.

وقال المتحدث باسم القيادة، اللواء تحسين الخفاجي، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "عدد عناصر داعش الإرهابي في العراق قليل جداً يصل إلى أقل من 1000 عنصر أغلبهم محليون"، لافتاً الى أن "هؤلاء العناصر منتشرين على أربع أو خمس مفارز".

وأضاف الخفاجي، أن "قيادة العمليات المشتركة اتخذت إجراءات مهمة بضبط الحدود، ومتهيئة لأي طارئ يحدث على الحدود". 

وأعلنت قيادة العمليات المشتركة، أمس الأربعاء، عن تعاونها مع قوات "قسد" السورية لملاحقة الارهابيين ومنع تسللهم عبر الحدود، مشيرة الى أن القيادة الأمنية لديها تصور كامل عن مخيم الهول.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "القيادة الأمنية لديها تصور كامل عن مخيم الهول السوري"، لافتاً إلى إن "العمل مستمر في ضبط وتأمين الحدود العراقية السورية".

وأضاف الخفاجي، أن "هناك تعزيزاً للخطوط الدفاعية في الحدود مع سوريا، حيث تم وضع خطين دفاعيين: الأول يتمثل بقيادة حرس الحدود، والثاني يتمثل بالجيش العراقي، بالإضافة الى الحواجز الكونكريتية وأبراج المراقبة".

واشار ألى أن "هناك تعاوناً مع قوات سوريا الديمقراطية "قسد" من خلال التحالف الدولي في المجال الاستخباراتي لملاحقة الإرهابيين ومنع تسللهم والقبض عليهم، بالإضافة إلى التعاون مع الحكومة السورية"، موضحاً، أن "التعاون المشترك جعل من تسلل الحدود العراقية أمراً صعباً جداً لدى المجاميع الإرهابية".


العراق داعش القضاء على الارهاب

23:29 2022/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات