استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق: إحباط هجوم لعناصر من تنظيم داعش في صلاح الدين

أفاد مصدر أمني عراقي بإحباط هجوم لعناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي في محافظة صلاح الدين.

وقال المصدر الأمني، وفقا لقناة "السومرية نيوز" العراقية، الفضائية مساء الأربعاء، إن "القوات الأمنية العراقية أحبطت تعرضاً لعناصر من تنظيم داعش الإرهابي في صلاح الدين"، مضيفا أن "التعرض وقع ضمن قضاء الدجيل".

من جهة أخرى، كشف مصدر أمني عراقي عن اعتقال مطلوب بتهمة "الإرهاب" داخل فندق وسط بغداد.

وأضاف المصدر أن "قوة أمنية ألقت القبض على أحد المطلوبين وفق المادة ٤/ارهاب في منطقة البتاوين"، معلنا أن المطلوب تم اعتقاله داخل أحد الفنادق.


العراق داعشالقضاء على الارهابمحافظة صلاح الدين

23:28 2022/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات