6 شهداء بقصف إسرائيلي لسيارة مدنية في دير البلح استشهاد أسير فلسطيني مقعد في سجن نفحة الإسرائيليصحة غزة: ارتفاع حصيلة الحرب الإسرائيلية إلى 29 ألفا و313 شهيدًامقتل عنصرين من "داعش" في الفلوجة غرب العراق احدهما انتحاريالصحة العالمية: سوء التغذية الحاد للأطفال بقطاع غزة آخذ في الارتفاعثلثا الإسرائيليين يعارضون المعونات الإنسانية لغزة.. وجنودهم يسرقون البيوت"طابور الطعام" اليومي.. نافذة نازحو شمال غزة في جباليا لسد جوعهملليوم 137 على مذبحة غزة.. غارات العدو الهمجية مستمرة على قطاع غزةأيتام غزة... مئات الرضع استشهد آباؤهم قبل ولادتهممن ملفات "الإبادة".. "إسرائيل" تحول غزة لمختبر تجارب أسلحة فتاكة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق:

حذّر مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي، من أن تنظيم "داعش" لا يزال يشكل خطراً على بلاده والمنطقة، مشدداً على ضرورة استمرار تماسك المجتمع الدولي في مواجهة هذا التنظيم.

وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان أن الأعرجي أكد، خلال استقباله مساعدة وزير الدفاع الأميركي سيليست والاندر، حاجة العراق "للدعم في مجال القوة الجوية والدفاع الجوي".

من جانبها، قالت المسؤولة الأميركية إن العراق والولايات المتحدة "شريكان في قتال داعش"، مضيفة أنه "آن الأوان لتطوير أداء القوات العراقية في المجال العسكري والأمني".


العراق داعشالقضاء على الارهاب

00:40 2022/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات