استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال نجل قيادي في الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية.تنظيم داعش يتبنى هجوما مسلحا استهدف السفير الباكستاني في أفغانستانإعدام الشاب الفلسطيني مفلح على يد الاحتلال.. دعوة أوروبية للتحقيق واستنكار أمميمسلحون يخطفون 13 مصلياً من مسجد في شمال نيجيرياتساؤلات حول «بيعة زعيم (داعش) الجديد»الاحتلال أصدر 242 قرار اعتقال إداري خلال الشهر الماضي ويرفض الإفراج عن عميد الأسرى نائل البرغوثيداعش يعلن مقتل زعيم التنظيم.. ويعين خليفة لهتصعيد جديد للاحتلال في الضفة.. 5 شهداء أحدهم وثق لحظة استشهاده ودعوات فلسطينية لتصعيد المقاومةالعراق يسترد مطلوبين اثنين ينتميان لداعش من سوريا ويعتقل ثالثا بالأنبارمشرف بمرصد الأزهر لـ"إكسترا نيوز": تنظيم "داعش" استقطب 40 ألف مقاتل خلال 3 سنوات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق:

حذّر مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي، من أن تنظيم "داعش" لا يزال يشكل خطراً على بلاده والمنطقة، مشدداً على ضرورة استمرار تماسك المجتمع الدولي في مواجهة هذا التنظيم.

وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان أن الأعرجي أكد، خلال استقباله مساعدة وزير الدفاع الأميركي سيليست والاندر، حاجة العراق "للدعم في مجال القوة الجوية والدفاع الجوي".

من جانبها، قالت المسؤولة الأميركية إن العراق والولايات المتحدة "شريكان في قتال داعش"، مضيفة أنه "آن الأوان لتطوير أداء القوات العراقية في المجال العسكري والأمني".


العراق داعشالقضاء على الارهاب

00:40 2022/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات