“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزورداعش يقر بنقص الكوادر الشرعية.. ويواصل تجاهل مصير "القرشي"إرهاب وتهديد.. تنظيم داعش يحرض على اغتيال شيخ الأزهر والحبيب الجفريفي الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !سرايا السلام تصد تعرضاً لداعش الإرهابي في قضاء الدجيل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق:

حذّر مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي، من أن تنظيم "داعش" لا يزال يشكل خطراً على بلاده والمنطقة، مشدداً على ضرورة استمرار تماسك المجتمع الدولي في مواجهة هذا التنظيم.

وذكر المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي في بيان أن الأعرجي أكد، خلال استقباله مساعدة وزير الدفاع الأميركي سيليست والاندر، حاجة العراق "للدعم في مجال القوة الجوية والدفاع الجوي".

من جانبها، قالت المسؤولة الأميركية إن العراق والولايات المتحدة "شريكان في قتال داعش"، مضيفة أنه "آن الأوان لتطوير أداء القوات العراقية في المجال العسكري والأمني".


العراق داعشالقضاء على الارهاب

00:40 2022/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات