“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزورداعش يقر بنقص الكوادر الشرعية.. ويواصل تجاهل مصير "القرشي"إرهاب وتهديد.. تنظيم داعش يحرض على اغتيال شيخ الأزهر والحبيب الجفريفي الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !سرايا السلام تصد تعرضاً لداعش الإرهابي في قضاء الدجيل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاعدام لمسؤول ’قاطع جنوب بغداد’ في داعش الإرهابي

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، عن الحكم بالأعدام بحق مسؤول مفرزة إرهابية ينتمي الى تنظيم داعش من قبل القضاء العراقي.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تم الحكم من قبل القضاء العراقي (بالأعدام) بحق ابرز اعضاء تنظيم داعش الأرهابي"، مبينةً أنه "كان ينتمي الى ما يسمى (قاطع جنوب بغداد) مسؤول مفرزة قامت بالعشرات من عمليات الاغتيال وزرع العبوات وتهجير الطائفي للعوائل والخطف والمساومة واستهداف القوات الامنية".

واضافت أن "الارهابي كان سابقاً منتمي الى تنظيم القاعدة حيث تم القاء القبض عليه سابقاً بخطة استخبارية دقيقة جداً وكمين محكم من قبل مديرية الأمن والانضباط (التحقيقات والأمن الوقائي) بعد استحصال الموافقات القضائية"، لافتة الى أنه "بعد اكمال التحقيقات تم احالته الى القضاء العراقي وتم اصدار حكماً بحقه (بالأعدام) شنقاً حتى الموت".


العراق داعشاعدام الارهابيين

00:36 2022/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات