“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزورداعش يقر بنقص الكوادر الشرعية.. ويواصل تجاهل مصير "القرشي"إرهاب وتهديد.. تنظيم داعش يحرض على اغتيال شيخ الأزهر والحبيب الجفريفي الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !سرايا السلام تصد تعرضاً لداعش الإرهابي في قضاء الدجيل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش غرب أفريقيا يعدم قياديين من بوكو حرام

قضى تنظيم داعش في غرب إفريقيا (ISWAP) على اثنين من قياديي جماعة بوكو حرام ، أبو حمزة (منذر) Abou Hamza (Munzir) وأبو إبراهيم (النقيب) Abou Ibrahim (Nakib) ، عندما اقتحمت جيوب الفصيل المنافس منتصف ليل 17 سبتمبر 2022 ، في غايزوما Gaizuwa.

وتم إعدام القياديين حيث تم العثور على رفاتهم في منازلهم في الصباح الباكر من يوم 18 سبتمبر.

و قبل الهجوم الأخير ، تعهدت جماعة بوكو حرام بالانتقام لمقتل 29 إرهابياً بمن فيهم قائد كبير نصبه إرهابيو داعش.

وكشفت مصادر خاصة لأخبار الآن أن جماعة بوكو حرام قامت في وقت لاحق بدعوة  أكثر من 70 مقاتلا من محور مافا Mafa وكركوت Karkut وشيواي Shiwai ولوي lawe كانوري Kanuriye وكيروا Kirwa وأمتيفور Amtifur لمساعدتهم على القيام بالانتقام من تنظيم داعش في غرب إفريقيا.


افريقيا داعش بوكو حرام عمليات إرهابية

00:28 2022/09/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات