“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزورداعش يقر بنقص الكوادر الشرعية.. ويواصل تجاهل مصير "القرشي"إرهاب وتهديد.. تنظيم داعش يحرض على اغتيال شيخ الأزهر والحبيب الجفريفي الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !سرايا السلام تصد تعرضاً لداعش الإرهابي في قضاء الدجيل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
رئيس أركان الجيش يلتقي القوة التي تمكنت من قتل قيادات داعش الارهابي غربي الأنبار

التقى رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يارالله قوة الانزال التي تمكنت من قتل قيادات داعش الارهابي غربي الأنبار في عملية نوعية شارك فيها أبطال طيران الجيش والقطعات البرية من قيادة فرقة المشاة الخامسة وباشراف ومتابعة رئيس الاركان وقائد القوات البرية وقائد طيران الجيش ".

وذكر بيان لوزارة الدفاع,ان قائدي القوات البرية وطيران الجيش قدما ايجازاً مفصلاً عن العملية البطولية والقوة التي نفذت عملية الانزال والموقف البطولي للضباط والمراتب في محاصرة وقتل الإرهابيين في عمق الصحراء".

واضاف البيان, ان رئيس اركان الجيش كرم القوة ,مثنياً على شجاعتهم وبسالتهم والتزامهم وتفانيهم والعمل بروح الفريق الواحد في ملاحقة وقتل الارهابيين الذي جاء بفضل التخطيط والمتابعة من قبل القادة والآمرين والتي عكست قدرات قواتنا من أبطال طيران الجيش والقطعات البرية التي كان لديهم اليد الطولى والقدرة والشجاعة واعطاء رسالة بان جيشنا بكافة صنوفه قادر على فرض الأمن في جميع ربوع عراقنا الحبيب".


العراق داعش القضاء على الإرهابيين غربي الأنبار

19:45 2022/09/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات