“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزورداعش يقر بنقص الكوادر الشرعية.. ويواصل تجاهل مصير "القرشي"إرهاب وتهديد.. تنظيم داعش يحرض على اغتيال شيخ الأزهر والحبيب الجفريفي الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !سرايا السلام تصد تعرضاً لداعش الإرهابي في قضاء الدجيل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق: العثور على وثائق هامة تخص داعش خلال عملية بالأنبار ونينوى وصلاح الدين

أكدت قيادة العمليات المشتركة العراقية أن العملية الأمنية النوعية الممتدة بين محافظات الأنبار ونينوى وصلاح الدين تأتى استكمالا لجهود ملاحقة بقايا تنظيم داعش الإرهابى وضرب أوكاره، لافتة إلى أنه تم العثور على وثائق فى غاية الأهمية تخص التنظيم.

وقال قيادة العمليات المشتركة العراقية اللواء تحسين الخفاجى فى تصريح صحفى، الثلاثاء، إن الجهد الاستخبارى والأمنى مستمر فى عملية اختراق التنظيم الإرهابى وملاحقته والقضاء على عناصره،مضيفا أن هذه العملية النوعية تأتى وفق خطط استخبارية دقيقة عن تحركات الإرهابيين فى هذه المناطق.

ومن جهتهم، أكد قادة أمنيون عراقيون العثور على قاعدة بيانات متكاملة لحركة العناصر الإرهابية وأماكن تواجدهم، فضلا عن مخازن السلاح والتموين وخطوط الدعم اللوجيستى لتلك العناصر.


العراق داعش القبض على الإرهابيين

19:43 2022/09/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات