الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق.. العثور على مخلفات حربية لداعش بصلاح الدين

تواصل الأجهزة الأمنية العراقية ملاحقة فلول تنظيم داعش والبحث عن أي مخلفات حربية تركها التنظيم وراءه في مختلف المناطق التي كان يسيطر عليها في السابق.

وفي هذا الإطار، أعلن قائد الشرطة في محافظة صلاح الدين شمال بغداد، اللواء قنديل الجبوري، العثور على مخلفات حربية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي خلال عمليات تفتيش في منطقة مكحول التابعة لقضاء بيجي.

كما أوضح أن "قوة مشتركة من قسم شرطة بيجي بصحبة خبير متفجرات القسم ومفرزة من مكتب الاستخبارات والأمن في قضاء بيجي ومفرزة من مكتب الأمن الوطني في القضاء، إضافة الى مفرزة من استخبارات وأمن قيادة عمليات صلاح الدين، وأخرى من مكتب استخبارات ومكافحة إرهاب قضاء بيجي نفذت عمليات تفتيش في قرية الحليوات بمنطقة مكحول التابعة لقضاء بيجي، وفق تصريح لوكالة الأنباء العراقية الرسمية أمس الثلاثاء.

وأضاف، أنه "تم خلال عمليات التفتيش العثور على حزامين ناسفين وعبوتين بسعة 30 لترا تحتوي على مادة السيفور إضافة إلى رمانة يدوية".

وأكد "تفجير جميع المواد بنفس المكان وعودة أفراد القوة من دون حوادث تذكر".

يذكر أن التنظيم الإرهابي نفّذ في 20 يوليو الفائت هجوماً قُتل فيه 6 من عناصر الشرطة الاتحادية العراقية، وأصيب 7 آخرون، في منطقة نائية تقع على بعد 140 كيلومترا شمال العاصمة بغداد.


العراق داعش فلول تنظيم داعش محافظة صلاح الدين

21:36 2022/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات