“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزورداعش يقر بنقص الكوادر الشرعية.. ويواصل تجاهل مصير "القرشي"إرهاب وتهديد.. تنظيم داعش يحرض على اغتيال شيخ الأزهر والحبيب الجفريفي الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !سرايا السلام تصد تعرضاً لداعش الإرهابي في قضاء الدجيل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
العراق.. العثور على مخلفات حربية لداعش بصلاح الدين

تواصل الأجهزة الأمنية العراقية ملاحقة فلول تنظيم داعش والبحث عن أي مخلفات حربية تركها التنظيم وراءه في مختلف المناطق التي كان يسيطر عليها في السابق.

وفي هذا الإطار، أعلن قائد الشرطة في محافظة صلاح الدين شمال بغداد، اللواء قنديل الجبوري، العثور على مخلفات حربية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي خلال عمليات تفتيش في منطقة مكحول التابعة لقضاء بيجي.

كما أوضح أن "قوة مشتركة من قسم شرطة بيجي بصحبة خبير متفجرات القسم ومفرزة من مكتب الاستخبارات والأمن في قضاء بيجي ومفرزة من مكتب الأمن الوطني في القضاء، إضافة الى مفرزة من استخبارات وأمن قيادة عمليات صلاح الدين، وأخرى من مكتب استخبارات ومكافحة إرهاب قضاء بيجي نفذت عمليات تفتيش في قرية الحليوات بمنطقة مكحول التابعة لقضاء بيجي، وفق تصريح لوكالة الأنباء العراقية الرسمية أمس الثلاثاء.

وأضاف، أنه "تم خلال عمليات التفتيش العثور على حزامين ناسفين وعبوتين بسعة 30 لترا تحتوي على مادة السيفور إضافة إلى رمانة يدوية".

وأكد "تفجير جميع المواد بنفس المكان وعودة أفراد القوة من دون حوادث تذكر".

يذكر أن التنظيم الإرهابي نفّذ في 20 يوليو الفائت هجوماً قُتل فيه 6 من عناصر الشرطة الاتحادية العراقية، وأصيب 7 آخرون، في منطقة نائية تقع على بعد 140 كيلومترا شمال العاصمة بغداد.


العراق داعش فلول تنظيم داعش محافظة صلاح الدين

21:36 2022/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات