“الشرطي الذكي”.. أسلوب إسرائيلي جديد لقتل الفلسطينيين في الضفة الغربيةجهاز مكافحة “الإرهاب” العراقي: 90 بالمئة من مسلحي تنظيم “الدولة” في البلاد محلّيونقوات الاحتلال والمستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى ويعتدون على المصلينمقتل سبعة إرهابيين من داعش خلال مداهمة أمنية بريف درعا الشمالي الغربينساء داعش يقمن بوضع سواتر للعودة لنشاطهم الإرهابيإصابة طفلين جراء انفجار لغم من مخلفات (داعش) الإرهابي بدير الزورداعش يقر بنقص الكوادر الشرعية.. ويواصل تجاهل مصير "القرشي"إرهاب وتهديد.. تنظيم داعش يحرض على اغتيال شيخ الأزهر والحبيب الجفريفي الطارمية.. مقتل عنصرين من داعش أحدهما انتحاري وإصابة 2 من الجيش بهجوم مسلح !سرايا السلام تصد تعرضاً لداعش الإرهابي في قضاء الدجيل
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاحتلال يعتقل عدداً من الفلسطينيين في الضفة ويهدم منزلاً في القدس

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، اندلعت على إثرها مواجهات قبل اعتقال عدد من الفلسطينيين.وتواصلت المواجهات الليلية في بعض مناطق الضفة بين فلسطينيين وجنود الاحتلال، كما أطلق مقاومون النار تجاه حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة، فيما رشَقَ الفلسطينيون سيارات المستوطنين بالحجارة متسبّبين بالضرر لستٍّ منها.

واندلعت مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال عند مدخل مدينة دورا جنوب الخليل، بينما في محافظتَي رام الله والبيرة، اعتقلت قوات الاحتلال خمسة فلسطينيين.

من جهته، أفاد «نادي الأسير» الفلسطيني في بيان، بأن «قوات الاحتلال اعتقلت كلّاً من: كرم سامي النعسان، وأحمد نعمان أبو نعيم، وفضل حامد أبو عليا من بلدة المغير، ومحمد علي زايد من قرية دير جرير، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها»، مشيرةً إلى اعتقال فلسطينيّ «لم تُعرف هويّته بعد» عند مدخل قرية عابود شمال غربي رام الله.

أمّا في جنين، فقد اعتقلت قوات الاحتلال رازي غسان صقر علاونة، وعباس أحمد خليلية من جبع، على حاجز عسكري قرب رام الله.

وفي سياق آخر، هدمت جرّافات بلدية الاحتلال في مدينة القدس منزلاً قيد الإنشاء في مخيم شعفاط، بحجّة «البناء دون ترخيص»، وذلك بعد اقتحام قوات الاحتلال منطقة رأس خميس في المخيّم، قبل أن تشرع الجرّافات بتجريف وهدم أرضية منزل قيد الإنشاء يعود لعائلة حمود.


فلسطين العدو الإسرائيلي اعتقال الفلسطينيين

21:30 2022/08/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات