الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شهداء وجرحى من الشرطة الاتحادية في هجوم لـ"داعش" شمالي العراق

استشهد 6 عناصر من الشرطة العراقية وأُصيب 7 آخرون إثر هجوم نفذه مسلحون من تنظيم "داعش" في محافظة صلاح الدين شمالي البلاد.

ووقع الهجوم، ليل أمس الثلاثاء، في منطقة نائية على بعد 140 كيلومتراً شمال العاصمة بغداد، ونسب إلى تنظيم "داعش"، وفق ما أفاد به مصدر عسكري وكالة "فرانس برس".

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن "ما بين 10 و15 عنصراً من داعش هاجموا نقطة للشرطة الاتحادية، بعد منتصف الليلة الماضية، مدة ساعة تقريباً".

ووقع الهجوم في منطقة الجلام في محافظة صلاح الدين، حيث ما زالت خلايا تنظيم "داعش" تنشط فيها.

وقال مصدر أمني عراقي لوكالة سبوتنيك الروسية "إن عناصر داعش استخدموا أسلحة القناصة، وأسلحة متوسطة، في الهجوم على نقاطٍ تابعةٍ للفرقة الخامسة لواء 17 الفوج الرابع في الشرطة الاتحادية في منطقة مطيبيجة في محافظة صلاح الدين"، لافتاً إلى أن "بعض الجرحى يعانون إصابات خطرة".

وفي 7 تموز/يوليو، قبضت القوات المسلحة العراقية على عدد من عناصر تنظيم "داعش"، أبرزهم القيادي أحمد عبد الرحمن أحمد الملقّب بـ "أبو علي بغداد"، الذي شارك في مجزرة "سبايكر" عام 2014.

وخلال ملاحقة فلول التنظيم، قبضت القوات المسلحة أيضاً على 4 عناصر آخرين في محافظات الأنبار غربي البلاد، وفي كركوك، وصلاح الدين شمالاً. كذلك قُتل عُنصر ينتمي إلى التنظيم في السُليمانية، في العملية التي نفّذتها القوات المسلحة العراقية بالتنسيق مع قوات "الأسايش" الكردية، في محافظة السليمانية بإقليم كردستان.

وكالات


العراق داعش عمليات إرهابية محافظة صلاح الدين

17:29 2022/07/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات